Loading...

اهلا بك
فى اكبر مجتمع عربى
لمستخدمى الاندرويد

اخبار التقنية والمحمول

جديد الاخبار من المصادر الاصليه

الباحثون يستخدمون الأجهزة القابلة للإرتداء للتنبؤ عندما يبدأ الأزواج بالمجادلة

Samsung-Swaorvski-Gear-s-watch-2-IIHIH

الناس يتجادلون مع بعضهم البعض طوال الوقت، سواء كانوا أصدقاء أو عائلة أو شركاء. حتى الغرباء يتجادلون مع بعضهم البعض. ولكن ماذا لو كنت قادرًا على التنبؤ بالوقت الذي ستبدأ فيه بالمجادلة؟ إذا كنت تستطيع، هل تعتقد بأنه يمكنك أن تعمل على منع ذلك أو التصرف بطريقة لا تسمح بالوصول إلى المرحلة التي يكون فيها الجدال حادًا؟

حسنا، هذا هو الشيء الذي يبحث فيه الباحثون في جامعة جنوب كاليفورنيا، وهم لا يستخدمون سوى الأجهزة القابلة للإرتداء لمساعدتهم على بناء توقعاتهم. وقام هؤلاء الباحثون بإعطاء الأزواج أجهزة قابلة للإرتداء والتي يمكنها تتبع البيانات البيولوجية مثل درجة حرارة الجسم، ونشاط القلب، والعرق. كما طلب من المشاركين في البحث تسجيل مشاعرهم تجاه شريكهم كل ساعة مع العلم بأنه يتم أيضا قياس أشياء أخرى مثل المحتوى وكثافة الكلام.

بعد ذلك، من خلال إستخدام تكنولوجيا التعلم الآلي، تمكن الباحثون من إلتقاط لحظات من الجدال مع دقة تصل إلى 86 في المئة. ووفقا للباحثين، فإن الخطوة التالية في هذه العملية ستكون إنشاء نموذج يتيح إمكانية التنبؤ بالصراعات قبل خمس دقائق من وقوعها، وهذا بدوره من شأنه أن يسمح للشركات المصنعة للأجهزة القابلة للإرتداء مثل الساعات الذكية بالتركيز ليس فقط على الصحة البدنية، وإنما على الصحة العاطفية أيضًا.

وفي حديثه لموقع TechCrunch، قال المؤلف المشارك في الدراسة Theodora Chaspari :

حقيقة أننا نلتقط الإشارات البيولوجية من الأجهزة القابلة للإرتداء – هذه هي مصدر المعلومات التي يمكن الحصول عليها من الناس الذين لا نستطيع رؤيتهم بالعين المجردة. كانت مصدرا مفيدا جدا للمعلومات.

The post الباحثون يستخدمون الأجهزة القابلة للإرتداء للتنبؤ عندما يبدأ الأزواج بالمجادلة appeared first on إلكتروني.

المصدر :