Loading...

اهلا بك
فى اكبر مجتمع عربى
لمستخدمى الاندرويد

اخبار التقنية والمحمول

جديد الاخبار من المصادر الاصليه

سماعات AKG التي تأتي مسبقا مع Galaxy S8 تم تصنيعها من قبل سامسونج

s8 AKG 640

خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017، أكدت شركة سامسونج أن سماعات الأذن التي تأتي بشكل مسبق مع Galaxy S8 في العلبة ستكون من شركة AKG. وكانت هذه الأخبار رائعة جدًا بالنظر إلى أن سماعات AKG ستكون أفضل من السماعات العادية التي تقوم معظم الشركات المصنعة للهواتف الذكية بتضمينها مع أجهزتها.

ولكن قبل أن تشعر بالكثير من الحماسة، فقد تأكد مؤخرًا أن هذه السماعات غير مصنوعة من قبل شركة AKG. وبدلا من ذلك، فقد تم تصنيعها من قبل شركة سامسونج وضبطها من قبل شركة AKG. وقد تم تأكيد ذلك من قبل أحد الموظفين في شركة سامسونج يدعى Philip Berne كرد على أحد المستخدمين على شبكة تويتر. وبعض الأشخاص إنتقدوا حقيقة أن تأتي هذه السماعات مع شعار AKGG على الرغم من أنه تم تصنيعها من قبل شركة سامسونج.

ومع ذلك، فقد أوضحت كل المراجعات التي رأيناها حتى الآن بأن هذه السماعات كانت ممتازة جدًا بحيث تمت الإشادة بجودة الصوت وجودة التصنيع، وذلك بفضل الكابل المضفر الذي يعطي شعور المتانة للسماعات، على الأقل بالمقارنة مع سماعات الأذن المنافسة مثل Apple EarPods.

ونحن نعتقد بأن ما يهم في نهاية المطاف هو جودة الصوت وليس العلامة التجارية، على الرغم من أننا نفترض بأن أسماء العلامات التجارية تأتي مع تصورات معينة، ولكننا نعتقد بأن هذا قد يكون جديرًا بالذكر على أي حال.

The post سماعات AKG التي تأتي مسبقا مع Galaxy S8 تم تصنيعها من قبل سامسونج appeared first on إلكتروني.

المصدر :