Loading...

اهلا بك
فى اكبر مجتمع عربى
لمستخدمى الاندرويد

اخبار التقنية والمحمول

جديد الاخبار من المصادر الاصليه

وكالة NPD تُقدم تقرير المبيعات للسوق الأمريكي في شهر مارس

npd-656x266

قدمت وكالة NPD المختصة في بحوثات السوق الأمريكي تقريرها الشهري عن مبيعات الألعاب والأجهزة. الألعاب التي حققت العائدات الأعلى في السوق الأمريكي لشهر مارس أتت بالصورة التالية:

Tom Clancy’s Ghost Record: Wildlands ** (Ubisoft)
The Legend of Zelda: Breath of the Wild * (Nintendo)
Mass Effect: Andromeda ** (Electronic Arts).
Horizon: Zero Dawn * (Sony)
MLB 17: The Show * (Sony)
Grand Theft Auto V ** (Take-Two)
For Honor ** (Ubisoft)
NBA 2K17 (Take-Two)
Nier: Automata (Square Enix)
Call of Duty: Infinite Warfare (Activision Blizzard)

لعبة توم كلانسي الجديدة Ghost Recon Wildlands كانت اللعبة التي حققت أعلى العائدات لشهر مارس، كما نجحت اللعبة في تحقيق ثاني أعلى افتتاحية للعبة تحمل اسم توم كلانسي في الأسواق الأمريكية بعد لعبة The Division. أسطورة زيلدا الجديدة كنا قد عرفنا أنها تمكنت من بيع 1.3 مليون نسخة في الأسواق الأمريكية وذلك لكل من السويتش والوي يو معاً، أما نسخة السويتش بمفردها فقد تمكنت من بيع أكثر من 900 ألف نسخة.

Mass Effect Andromeda ورغم الانطباعات المتوسطة من وسائل الإعلام، إلا أن اللعبة نجحت في تحقيق ثاني أعلى افتتاحية للسلسلة بعد الجزء الثالث، أما لعبة Horizon فهي تُحقق أفضل افتتاحية للعبة من جيوريلا جيمز في الأسواق الأمريكية، حيث تمكنت اللعبة من بيع أكثر من 600 ألف نسخة. نُلاحظ أن لعبة نيير أوتوماتا تمكنت أيضاً من دخول القائمة في المركز التاسع، واللعبة كما عرفنا تمكنت من تجاوز حاجز المليون نسخة عالمياً.

فيما يتعلق بمبيعات الأجهزة فإن جهاز ننتندو سويتش حطم كل الأرقام القياسية للشركة ليُحقق أفضل افتتاحية في الأسواق الأمريكية في تاريخ الشركة متفوقاً على جهاز الجيمبوي أدفانس، وثاني أفضل افتتاحية لجهاز ألعاب منذ أن بدأت وكالة NPD برصد المبيعات الأمريكية عام 1995. مبيعات الألعاب في المتاجر ارتفعت هذا الشهر بنسبة 24% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، مبيعات الأجهزة ارتفعت بنسبة 91% عن نفس الفترة من العام الماضي، مبيعات الأجهزة المنزلية والمحمولة ارتفعت بنسبة 5%، أما مبيعات الألعاب الفيزيائية على الحاسب الشخصي ومبيعات متجر ستيم فقد انخفضت بنسبة 25%.

المصدر :