Loading...

اهلا بك
فى اكبر مجتمع عربى
لمستخدمى الاندرويد

اخبار التقنية والمحمول

جديد الاخبار من المصادر الاصليه

محلل يؤمن بإحتمال قدوم iPhone 8 من دون مستشعر بصمات الأصابع

iPhone 8

منذ أن قامت شركة آبل بإصدار مستشعر بصمات الأصابع Touch ID مع iPhone 5S، أصبحت هذه الميزة جزءًا لا يتجزأ من هواتف iPhone. وقد شقت طريقها أيضا إلى لوحيات iPad وإلى حواسيب MacBook Pro في أواخر العام الماضي، ولكن وفقا للمحلل Andy Hargreaves من مؤسسة Pacific Crest Securities المتخصصة في بحوث السوق، فيبدو أن هناك إحتمال أن تقوم شركة آبل بإصدار iPhone 8 من دون هذه الميزة.

في جزء من مذكرته البحثية التي حصل عليها موقع MacRumors، صرح المحلل Andy Hargreaves بالقول :

الخيارات المحتملة لأبل تشمل تأخير الإنتاج أو التخلص من مستشعر بصمات الأصابع على iPhone المزود بشاشة OLED. ونحن نعتقد بأن شركة أبل ستواصل العمل على حل مشكلة بصمات الأصابع. إذا كانت قادرة على حل المشاكل في الشهر المقبل أو نحو ذلك، فإنه من المرجح أن تقدم الشركة مقدار كبير من الطلبات في ذلك الحين.

وأوضح المحلل Andy Hargreaves أيضا بأنه من شأن ذلك أن يؤدي إلى تأخير إطلاق iPhone.

” هذا من شأنها أن يؤدي على الأرجح إلى تأخير إطلاق iPhone المزود بشاشة OLED، ولكننا لا نتوقع أن يؤثر ذلك على دورة الإطلاق بشكل كبير. إذا لم تكن آبل قادرة على إصلاح المشاكل في هذا الإطار الزمني، فقد تضطر الشركة للتخلص تماما من مستشعر بصمات الأصابع من iPhone المزود بشاشة OLED. “

لقد سمعنا شائعات حول إمكانية أن تقوم شركة آبل بإضافة ميزة المسح الضوئي للوجه عن طريق الكاميرا الأمامية للهاتف iPhone 8، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كانت شركة آبل ستقوم بإبقاء مستشعر بصمات الأصابع أم لا. وقد ظهرت أيضا رسومات مزعومة في الأونة الأخيرة تشير إلى أنه تم نقل مستشعر البصمة Touch ID إلى الواجهة الخلفية للهاتف، ولكن من الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الثقة والحماسة.

The post محلل يؤمن بإحتمال قدوم iPhone 8 من دون مستشعر بصمات الأصابع appeared first on إلكتروني.

المصدر :