Loading...

اهلا بك
فى اكبر مجتمع عربى
لمستخدمى الاندرويد

اخبار التقنية والمحمول

جديد الاخبار من المصادر الاصليه

حلول جميع المشاكل الشائعة لهاتف Galaxy S7 و S7 edge

أهلا بكم متابعي موقع أندرويدك في موضوع جديد, هاتف جلاكسي اس 7 و  اس 7 إيدج لقد قدما الجديد و أعادا بعض القديم و حافظا على تصميم أنيق لهذا فهم يعتبران من الأجهزة الرائدة في سنة 2016 .ولكن كغيرها من الشركات فسامسونج ليست معصومة من الخطا ولهذا اليوم سوف نطرح لكم حلول لعديد من المشاكل الشائعة في هاتف سامسونج جلاكسي اس7 و جلاكسي اس إيدج .

Galaxy S7 و S7 edge

Galaxy S7 و S7 edge

 

مشكلة الشاشة:

من إحدى المشاكل التي وصلنا تبليغات عنها أن الشاشة تفتح بمفردها دون الضغط على الزر ودون وصولها أي إشعارات وهو ما يسبب أمور مزعجة للهاتف. ولحل هذه المشكلة عليك بإلغاء ميزة فتح الشاشة بنقرتين عليها فعندما يكون جهازك في جيبك قد يلامس الجسم فيفتح بمفرده كما عليك أيضا أن تقوم بإلغاء خاصية إضائة الشاشة عند وصول تنبيهات ويعتبر هذا حل وقتي لحين صدور تحديث من الشركة يحسن من حساسية الشاشة مع الأجسام الأخرى ويساعد على تحسين أداء الخدمة.

 

مشكلة مع شريحة الذاكرة الخارجية:

نعلم أن جهاز جلاكسي اس 7 أعاد ميزة الذاكرة الخارجية لكنه انقص من صلاحياتها حيث أنها أصبحت فقط لتخزين البيانات ولا يمكن إعتمادها كجزء من الذاكرة المخصصة للتطبيقات, وقد بلغتنا بعض التشكيات حولها حيث أن البعض يتلقى إشعارات بوجود مشاكل ذاكرة أو قد تعيق عملية التشغيل في بعض الأحيان. ولحل هذه المشكة عليك أن تتثبت من البيانات الموجدوة في ذاكرة هل هي سليمة ام لا ؟ و من ثم تقوم بحفظها والقيام بفرمتتها بإعتماد حاسوب وفي حل تواصل المشكلة فانصحك بتغيير الشريحة قبل تلفها و فقدان بياناتك.

 

مشكلة مع الكاميرا:

قد أبلغ البعض عن وجود مشكلة مع كاميرا جلاكسي اس7 وهي عند الضغط على أيقونة الكاميرا تنقلك إلى شاشة سوداء مع ظهور نافذة تفيد بأن الكاميرا توقفت. تعود هذه المشكلة لخدمة “Smart Stay” وهي التي تعتمد بالأساس على الكاميرا الأمامية لمعرفة وضعية عينك فيحدث إختلاط مما يسبب مشكلة عند فتح الكاميرا لهذا عليك بتعطيل تلك الخدمة وذلك بالذهاب لإعدادات الشاشة.

كاميرا s7

كاميرا s7

مشكلة مع زر الطاقة و أزرار اللمس:

لقد أبلغ بعض مستخدمي جلاكسي اس 7 edge  عن مشكلة عدم إستجابة زر الطاقة و ازرا اللمس أسفل الشاشة و تعود هذه المشكلة لبعض التطبيقات و لتتأكد من الأمر وتقوم بتصليحه عليك فتح الهاتف في وضع الامان حتى تعرف السبب وتتجاوزه وهذه مقالة سبق ونشرناها لتعرف طريقة الدخول لوضع الامان والتعامل معه:

 

مشكلة مع الواي فاي أو البلوتوث:

واجه البعض من مستخدمي جلاكسي اس 7 مشاكل مع الواي فاي و البلوتوث تتمثل أساسا في عدم القدرة على الإتصال أو ضعف الإشارة ولحل هذه المشكلة عليك أن تقوم بتحديث تطبيقاتك و نظامك إلى أخر إصدار لأنه ممكن أن تكون هي السبب وف حال إستمرار المشكل قم بالتوجه للإعدادت و إختر نطاق التردد 2.4 جيجاهيرتز فكم نعلم ان أس7 يدعم النطاق 5 جيجاهيرتز أيضا لكن 2.4 هي الأكثر إستعمال و إستقرار.

المصدر :