Loading...

اهلا بك
فى اكبر مجتمع عربى
لمستخدمى الاندرويد

اخبار التقنية والمحمول

جديد الاخبار من المصادر الاصليه

كيف تحصل على اكسسوارات و إضافات لهاتفك الذكي بالمجان

أهلا بكم متابعي موقع اندريدك في موضوع جديد, لعل الكثير منا اليوم يتابع تلك الاكسسوارات للهواتف الذكية على متاجر التسوق العالمية بكل شغف و لكن تبقى المشكلة في عدم توفر المال او عدم إمتلاك رصيد على الانترنات. لهذا اليوم قد جلبنا لكم حل لهذه المشكلة و سوف نضع امامكم طريقة لتحصل على منتجات مجانية من الانترنات عن طريق موقع GeraBest .

 

أكسسوارات هاتف ذكي

أكسسوارات هاتف ذكي

 

حسنا دعنا نوضح الأمر أكثر, لن تحصل على المنتج بدون أي عناء فبالمقابل ستقوم ببعض الأمور البسيطة والتي برأي هي نوعا ما في متنوال الجميع. فما عليك عزيزي القارئ إلا أن تسجل بالموقع ثم تنضم لخدمة الحصول على المنتجات بالمجان وذلك عبر الرابط التالي من هنا. ثم قم بإتباع الخطوات التالية:

  1. اولا قم بإختيار منتج من الرابط الذي طرحناه بالأعلى .
  2. ثم قم بالتسجيل في الموقع او فيتح الحساب إذا كنت تملك واحد سابقا.
  3. من ثم إضغط على “GET it FREE” وقم بنسخ الرابط الذي ظهر لك.

 

والآن سوف نتحدث عن شروط الحصول على المنتج مجانا. عليك أن تقوم بنشر الرابط الذي تم إمدادك به, وذلك في مختلف صفحات الفيسبوك او تويتر أو جوجل بليس أو ما إلى غير ذلك من مواقع التواصل الإجتماعي او حتى ان ترسله إلى بعض الأصدقاء في شكل رسالة خاصة او يمكنك كتابة مقالة عنه في منتدى حيث عليك أن تقنع الآخرين بإقتناء المنتج من رابط الخاص بك.

كيف تحصل على اكسسوارات و إضافات لهاتفك الذكي بالمجان

كيف تحصل على اكسسوارات و إضافات لهاتفك الذكي بالمجان

 

عند قيامهم بذلك فإنك سوف تحصل على المنتج مجانا لكن هناك شرط اخير وهو في حال كان ثمن البضاعة بين 0.01 دولار حتى 3 دولار فالمطلوب عملية شراء واحدة اما إذا كان الثمن متراوح بين 3.01 إلى 10 دولار فإنه المطلوب منك هو الحصول على 2 عملية شراء للمنتج من خلال الرابط الخاص بك و إن كان بين 10.01 إلى 20 دولار فإنك مطالب ب 3 عمليات شراء وإن كان بين 20.01 إلى 50 دولار فإنك مطالب ب 5 عمليات شراء.

 

المصدر :