Loading...

اهلا بك
فى اكبر مجتمع عربى
لمستخدمى الاندرويد

اخبار التقنية والمحمول

جديد الاخبار من المصادر الاصليه

تطبيق Workflow من آبل لن يحصل على تحديثات كبيرة بعد الآن

larger-17-Workflow-App-iOS-hrdwr1

إذا كنت تأمل في أن يحصل تطبيق Workflow على التحديثات الكبيرة التي تجلب معها المزيد من الميزات الجديدة للتطبيق بعدما إستحوذت عليه شركة آبل في الأونة الأخيرة، فقد تصاب بخيبة آمل كبيرة لمعرفة أن النسخة الحالية التي تستخدمها من تطبيق Workflow ستكون هي نفسها النسخة التي ستبقى متواجدة في المستقبل المنظور.

هذا وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع iGeneration، والذي حصل على رسالة تم إرسالها للمستخدمين تفيد بأنه لن تكون هناك تحديثات كبيرة لتطبيق Workflow بعدما إستحوذت عليه شركة آبل، وفي حالة إذا كانت هناك تحديثات للتطبيق، فسوف تكون في الأساس من أجل معالجة المشاكل الموجودة في التطبيق، لذلك لا تتوقع أي شيء جديد.

ولكن حقيقة إحتفاظ شركة آبل بتطبيق Workflow هو حقًا أمر مثير للإهتمام، فقد رأينا شركة آبل في الماضي تقوم بإغلاق غالبية التطبيقات بعد الإستحواذ عليها بفترة قصيرة. ربما آبل تريد من مستخدمي أجهزة iOS مواصلة إستخدام التطبيق لكي يعتادو عليه قبل أن تقوم بجعل التطبيق جزءًا لا يتجزأ من نظام iOS. حقيقة أن التطبيق أصبح الآن مجانيا بعدما إستحوذت عليه شركة آبل يشير إلى أن الشركة تريد للتطبيق الوصول إلى جمهور أوسع.

على أي حال، إذا كنت سعيدًا جدًا بالخدمات التي يوفرها تطبيق Workflow حاليا، فهذا التغيير لن يشكل أية مشكلة بالنسبة لك.

The post تطبيق Workflow من آبل لن يحصل على تحديثات كبيرة بعد الآن appeared first on إلكتروني.

المصدر :