Loading...

اهلا بك
فى اكبر مجتمع عربى
لمستخدمى الاندرويد

اخبار التقنية والمحمول

جديد الاخبار من المصادر الاصليه

واتس اب تضيف ميزة مهمة للإصدار التجريبي على أجهزة ويندوز فون

يبدو أن واتس اب على هواتف ويندوز فون أو Windows 10 Mobile سيخفف مشكلة تبديل أرقام الهواتف التي تعد أمراً مزعجاً بشكل كبير للمستخدمين نظراً لأن حسابك على واتس اب مرتبط برقم هاتفك.

 

وكلما أسرعت في إخبار جهات الاتصال الخاصة بك برقمك الجديد كلما كان الأمر أكثر سهولة، ويسمح الإصدار التجريبي على أجهزة ويندوز فون بتفعيل ميزة تنبه أصدقائك بأنك قمت بتغيير رقمك، ومن الواجب التنويه إلى أنه حتى لو لم تقم بتفعيل هذه الميزة فإن أصدقائك ضمن المجموعات سيتم تنبيههم عند تغيير رقمك.

 

وإلى جانب تنبيه الأصدقاء في المجموعات بشكل تلقائي تعرض لك هذه الميزة الجديدة ثلاث خيارات، وهي تمرير الرقم الجديد إلى جميع جهات الاتصال، أو اختيار الأشخاص الذين تتحادث معهم بشكل متكرر أو ألا تقوم بإخبار أي أحد برقمك.

 

وبالطبع فإنك لن تمتلك هذه الميزة ما لم تقم بتثبيت الإصدار التجريبي من واتس اب على هاتف ويندوز فون أو Windows 10 Mobile، ومن المهم أن تعلم أنه قبل عملية التثبيت يجب عليك إلغاء تثبيت الإصدار العادي من واتس اب، ونظراً لأن الإصدارات التجريبية غالباً ما تكون غير مستقرة فمن المحتمل أن تواجه بعض العقبات أثناء استخدامك له.

 

من الناحية الأخرى يسمح استخدام الإصدارات التجريبية بالحصول على المزايا الجديدة واختبارها في وقت أسرع من الآخرين، وهذا الأمر يعود بالفائدة على كل من المستخدمين وواتس اب التي تستطيع معرفة رأي المستخدمين حول مزاياها الجديدة.

The post واتس اب تضيف ميزة مهمة للإصدار التجريبي على أجهزة ويندوز فون appeared first on التكنولوجيا العربية.

المصدر :