Loading...

اهلا بك
فى اكبر مجتمع عربى
لمستخدمى الاندرويد

اخبار التقنية والمحمول

جديد الاخبار من المصادر الاصليه

تطبيق Friendly لتصفح فيسبوك والماسنجر وانستقرام في مكان واحد للأندرويد والأيفون

يعتبر تطبيق Friendly من أهم التطبيقات التي تقوم على خدمة احتياجاتك في الفيسبوك والماسنجر بالإضافة إلى انستقرام، حيث أنه يعتبر تطبيق يجمع بين مهام عدة وتطبيقات عدة، فعادة ما كان ينزعج الكثير من الناس بسبب انخفاض بطارية هاتفه بشكل سريع جداً أو عدم وجود مساحة كافية في هاتفه بسبب هذه التطبيقات ولكن هذا التطبيق جاء ليكون حلاً لهذه المشكلة.

يتميز هذا التطبيق بأنه يحافظ على بطارية هاتفك وعلى مساحة تخزين الذاكرة الخاصة به، وكذلك عدد الميقابايت المستخدمة في استخدام التطبيقات، وسهولة الدمج بين أكثر من تطبيق والانتقال بينهم حيث يدمج بين تطبيق فيسبوك، ماسنجر، انستقرام في تطبيق واحد، مع الإشعار بأي قصص جديدة على أي تطبيق من التطبيقين، هذا بالإضافة إلى إمكانية تحميل ورفع الصور ومقاطع الفيديو، مع وجود العديد من الثيمات الجميلة والمتنوعة، وكل هذا يمكن الحفاظ على خصوصيته من خلال كلمة السر الخاصة بك على هذا التطبيق.

كما يشار إلى أنه يتميز هذا التطبيق بأنه مجاني تماماً مما يجعله مميزاً، ويساعدك على الاستمتاع بالتواصل مع أصدقائك ومتابعة أهم القصص والأحداث على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل سريع وبسيط دون الحاجة إلى أي جهد أو عبء عليك.

صور تطبيق Friendly
تطبيق Friendly متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Friendly متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

The post تطبيق Friendly لتصفح فيسبوك والماسنجر وانستقرام في مكان واحد للأندرويد والأيفون appeared first on نيوتك | New tech.

المصدر :