Loading...

اهلا بك
فى اكبر مجتمع عربى
لمستخدمى الاندرويد

اخبار التقنية والمحمول

جديد الاخبار من المصادر الاصليه

فيديو – تقنية التعرف عن الوجه في جالكسي S8 ضعيفة ويمكن تجاوزها !

تقنية التعرف على الوجه وبصمة العين مما يطمح للحصول عليه كل المستخدمين، وهي تقنية قديمة جديدة، قديمة من حيث الفكرة، لكن جديدة من حيث التطوير، وسامسونج أحد رواد هذه التقنية، ولعل هاتفها جالاكسي S8 أحد أبرز الهواتف التي ستحمل هذه التقنية، لكن هناك خبر سيء بخصوصها.

تقنية التعرف عن الوجه في جالكسي S8 ضعيفة ويمكن تجاوزها !

تقنية التعرف عن الوجه في جالكسي S8 ضعيفة ويمكن تجاوزها !

طبعا نحن هنا نتحدث عن الشركة التي خطفت الأضواء خلال هذه الفترة والتي أخبارها لا تكاد تنضب، إنها سامسونج وبالضبط عن هاتفها جالاكسي S8، ونسخته جالاكسي S8 بلس، وهما الذين أخبرناكم بمجموع أبرز مزاياهما في هذا المقال.

الأمان أحد أبرز المزايا في جالاكسي S8 – لكن للأسف هناك خبر سيء!

سامسونج وخلال تأكيدها وحديثها حول هاتفها الجديد جالاكسي S8، أكدت أنه يحوي 5 طبقات حماية: كلمة السر، الأرقام السرية، بصمة الأصبع، التعرف على الوجه، والتعرف على بصمة العين.

كل هذه الطبقات يمكن للمستخدم أن يختار فيما بينها، وفي حال كان المتطفل لا يعرف كلمة المرور ولا الأرقام السرية، وطبعا لا يملك بصمة الإصبع ولا وجه صاحب الجهاز فضلا عن عينيه، بالتالي فلا يمكنه فتح الجهاز، وهذا هو المتوقع من كل هذه الطبقات من الحماية.

لكن في فيديو جديد، سيصيب جميع منتظري هاتف جالاكسي S8 بالخيبة، تم تجريب فتح الجهاز من خلال صورة صاحب الجهاز من خلال استخدام شاشة جهاز آخر، حيث تم توجيه صورة الشاشة مباشرة على هاتف جالاكسي S8، وفي النهاية تم فتح الجهاز، وهذا يعتبر خرق لمبدأ الأمان، حيث أن الحصول على صورة صاحب الجهاز أمر ممكن في الغالب.

إليكم مقطع الفيديو للتوضيح:

على كل حال، هذه التجربة تؤكد لنا أن إحدى طبقات الحماية في هاتف جالاكسي S8 تم خرقها، وفي النهاية عليك وعند الحصول على الجهاز عدم تفعيل خيار الفتح بالتعرف على الوجه، والاقتصار على كلمة المرور وبصمة الأصبع وكذلك العينين فقط.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

المصدر :