Loading...

اهلا بك
فى اكبر مجتمع عربى
لمستخدمى الاندرويد

اخبار التقنية والمحمول

جديد الاخبار من المصادر الاصليه

خدمة Apple Pay متوفرة الآن في تايوان

هذا الموضوع خدمة Apple Pay متوفرة الآن في تايوان ظهر على عالم آبل.

Apple Pay

Apple Pay

أطلقت شركة آبل وبشكل رسمي خدمتها للدفع الإلكتروني Apple Pay في تايوان وذلك حسبما أكّد موقع The China Post الذي رصد تغييرات آبل في موقعها الرسمي الخاص بتايوان قبل ساعات قليلة.

وتدعم الخدمة بطاقات الائتمان الصادرة عن سبعة مصارف وهي Taishin International Bank، وTaipei Fubon Bank، وStandard Chartered Bank، وCathay United Bank، وهذه أكبر أربعة مصارف في البلاد، بالإضافة إلى CTBC Bank، وE.SUN Bank، وUnion Bank of Taiwan.

وتدعم الخدمة كذلك مُعظم المحلّات التجارية التي توفّر إمكانية الدفع الإلكتروني عبر الاتصال قريب المدى NFC، إضافة إلى مجموعة كبيرة من المحلّات التجارية المشهورة في تايوان لضمان الاستفادة منها بأكبر قدر مُمكن.

وتتوفّر الخدمة الآن في 14 دولة حول العالم بعد وصولها إلى تايوان، وهي التي وصلت قبل فترة قليلة إلى أيرلندا لجميع عُملاء مصارف UlsterBank وKBC. إذ تسعى آبل إلى دعم مجموعة كبيرة من المصارف داخل كل دولة عوضًا عن الانتشار عالميًا عبر مصرف أو اثنين فقط في كل دولة.

ويُمكن الاستفادة من خدمة آبل للدفع الإلكتروني لإتمام عمليات الدفع دون الحاجة لاستخدام بطاقات الائتمان في كل مرّة، وهي متوفّرة كذلك داخل نظام macOS لتسهيل التسوّق الإلكتروني.

يُشار إلى أن خدمة آبل للدفع الإلكتروني نمت بنسبة وصلت إلى 50٪ خلال عام 2016، وذلك اعتمادًا على تحليل بيانات أكثر من 3 ملايين مُستخدم يتسوّقون باستخدام بطاقات الائتمان وخدمات الدفع الإلكتروني المُختلفة.

هذا الموضوع خدمة Apple Pay متوفرة الآن في تايوان ظهر على عالم آبل.

المصدر :