Loading...

اهلا بك
فى اكبر مجتمع عربى
لمستخدمى الاندرويد

اخبار التقنية والمحمول

جديد الاخبار من المصادر الاصليه

التسجيل لحضور مؤتمر المُطوّرين WWDC 17 مُتاح الآن للجميع

هذا الموضوع التسجيل لحضور مؤتمر المُطوّرين WWDC 17 مُتاح الآن للجميع ظهر على عالم آبل.

مؤتمر المُطوّرين

مؤتمر المُطوّرين

فتحت شركة آبل رسميًا باب التقدّم لحضور مؤتمرها القادم للمُطوّرين WWDC 17 الذي ستبدأ فعالياته في 5 يونيو/حزيران وحتى 9 يونيو، وهو المؤتمر الذي سيشهد الكشف عن إصدارات آبل الجديدة من iOS، وmacOS، وtvOS، إضافة إلى watchOS أيضًا.

وتبلغ تكلفة التذكرة الواحدة 1599 دولار أمريكي، كما أن قاعة المؤتمرات تتّسع لبضعة آلاف من الحضور ولهذا السبب تلجأ آبل سنويًا إلى فتح باب التسجيل أولًا لتقوم فيما بعد بإجراء قرعة على الأسماء ومن ثم اقتطاع ثمن التذكرة من حساب الفائزين إن رغبوا في الحضور.

وبعدما نقلت آبل مؤتمرها هذا العام إلى مدينة سان خوسيه San Jose، اضطرّ القائمون على مؤتمرات AltWWDC وLayers لنقلها إلى سان خوسيه أيضًا، وهي مؤتمرات منفصلة تعنى بتطوير تطبيقات آبل، فالأول يتخصّص في البرمجة، والثاني يتخصّص في تصميم التطبيقات.

ويُمكن للراغبين بحضور AltWWDC أو الذي يُعرف بـ AltConf كذلك حجز بطاقات عبر موقع الشركة، فبحضور هذا المؤتمر يُمكن تطوير فكرة تطبيق لتنفيذها بالكامل والدخول في مُسابقة للفوز بجائزة مالية قيّمة للمساعدة على الانطلاق. أما مؤتمر Layers فهو مُتخصّص بتصميم التطبيقات وأفضل الأدوات التي يُمكن الاستعانة بها لتقديم تطبيقات فريدة متوافقة مع معايير آبل الافتراضية.

يُذكر أن آبل نشرت شروط الاشتراك بمنحة حضور مؤتمر آبل للمطوّرين WWDC 2017 مجانًا، وهي متوفّرة للطلاب والمُطوّرين على حد سواء لدخول السحب والحصول على فرصة لحضور المؤتمر.

هذا الموضوع التسجيل لحضور مؤتمر المُطوّرين WWDC 17 مُتاح الآن للجميع ظهر على عالم آبل.

المصدر :