Loading...

اهلا بك
فى اكبر مجتمع عربى
لمستخدمى الاندرويد

اخبار التقنية والمحمول

جديد الاخبار من المصادر الاصليه

إنستاجرام ستبدأ بإخفاء المحتوى الحساس على شبكتها الإجتماعية

instagram-app

لا تزال شبكة إنستاجرام تحاول تحسين الأدوات التي تضمن الحفاظ على أمان شبكتها الإجتماعية من المحتوى الذي ينتهك إرشاداتها. ومع ذلك، فإن الأمور تكون سيئة على شبكة الإنترنت بحيث أن الخدمات مثل إنستاجرام تواجه مشكلة عندما تحاول إستضافة المحتوى الذي من الناحية الفنية لا يتناقض مع مبادئها التوجيهية. وقد وجدت إنستاجرام وسيلة للتغلب على هذه المشكلة عن طريق جعل المحتويات الحساسة ضبابية كما هو موضح في الصورة أدناه.

مشاركات إنستاجرام التي لا تنتهك بالضرورة المبادئ التوجيهية لمجتمعها ولكنها تعتبر حساسة سوف تكون الآن مخفية تلقائيا وراء تحذير يعرض عبارة ” محتوى حساس | Sensitive Content “. ما يعنيه هذا هو أن المشاركات التي يتم الإبلاغ عنها بأنها مسيئة من قبل المجتمع ولكن لا تتطلب الإزالة وفقا لتوجيهات الشركة سوف تكون مخفية من الآن فصاعدًا وراء طبقة ضبابية غير واضحة. سيتعين على المستخدمين الذين يرغبون في الإطلاع على هذه المنشورات الضغط على التحذير ” المحتوى حساس ” حتى تظهر المشاركة.

وقد أكدت لنا شركة إنستاجرام بأن هذه الطبقة المضببة سوف تظهر في كل من وضع القائمة ووضع الشبكة. والشركة واثقة من أن هذه الميزة ستغني المستخدمين عن مواجهة التجارب المفاجئة أو غير المرغوب فيها. وفي نفس الوقت، أعلنت إنستاجرام أن ميزة التحقق من هوية المستخدم على مرحلتين أصبحت متاحة الآن لكافة المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

987654654321987

The post إنستاجرام ستبدأ بإخفاء المحتوى الحساس على شبكتها الإجتماعية appeared first on إلكتروني.

المصدر :