Loading...

اهلا بك
فى اكبر مجتمع عربى
لمستخدمى الاندرويد

اخبار التقنية والمحمول

جديد الاخبار من المصادر الاصليه

آبل تُطلق مجموعة جديدة من أحزمة اليد لساعات Apple Watch

هذا الموضوع آبل تُطلق مجموعة جديدة من أحزمة اليد لساعات Apple Watch ظهر على عالم آبل.

أحزمة اليد

أحزمة اليد

أعلنت شركة آبل عن تشكيلة جديدة من أحزمة اليد بألوان مُشرقة تسمح للمُستخدمين بتخصيص ساعة Apple Watch لتناسب ذوقهم أكثر من أي وقت مضى. ومن أبرز أحزمة هذا الموسم الحزام المصنوع من النايلون المحبوك والمخطّط، وأحزمة شركة نايكي Nike الرياضية التي تُباع على حدة، وأحزمة جميلة مصنوعة بحرفية لساعة Apple Watch Hermès بألوان جديدة خلابة.

وتتوفر جميع الأحزمة للطلب عبر متجر آبل في دولة الإمارات عبر الرابط apple.com/ae، وستتوفر للشراء في متاجر Apple Store ومتاجر مختارة لموزعي الشركة المعتمدين وشركات الاتصالات بدءًا من نهاية مارس/آذار.

وتشمل مجموعة الأحزمة الجديدة حزام رياضي بلون رمادي حجري، وأزرق لازوردي، وزهرة الكاميليا، إضافة إلى حزام من النايلون محبوك بلون توتي، وأزرق نهري، وبرتقالي، وأحمر، وأصفر الزهور، وأزرق سماء الليل. كما قدّمت آبل مشبك كلاسيكي مع تصميم جديد للمشبك بلون أزرق ياقوتي، وتوتي، وTaupe. أما أحزمة ساعات Apple Watch Nike+ ستباع الآن على حدة بالألوان: رمادي فحمي/أسود، وبلاتيني/أبيض، وأسود/فولت، كما تتوفر موديلات جديدة من ساعة +Apple Watch Nike بإطار ألومنيوم رمادي فلكي مقاس 38 مم و42 مم مع حزام رياضي رمادي فحمي/أسود، وبإطار ألومنيوم فضي مقاس 38 مم و42 مم مع حزام رياضي بلاتيني/أبيض.

أما لساعة Apple Watch Hermès فتشمل التشكيلة الجديدة من الأحزمة على حزام Double Tour من جلد Epsom بلون Bleu Zéphyr مقاس 38 مم، وحزام Double Buckle Cuff من جلد Barenia بلون Fauve مقاس 38 مم، وحزام Single Tour من جلد Epsom بلون Lime مقاس 42 مم، إضافة إلى حزام Single Tour من جلد Swift بلون Colvert مقاس 42 مم. كما تشمل التشكيلة الآن موديلًا جديدًا يجمع Apple Watch مع حزام Double Buckle Cuff مقاس 38 مم مصنوع من جلد العجل Barenia بلون Fauve، بالإضافة إلى حزام Hermès رياضي حصري بلون Orange البرتقالي المميز.

ويُمكن زيارة متاجر آبل الإلكترونية في دولة الإمارات أو في بقية الدول العربية عبر الرابط لمعرفة الأسعار وموعد الوصول لجميع الأحزمة والموديلات الجديدة، حيث يختلف الموعد والسعر من دولة للثانية.

هذا الموضوع آبل تُطلق مجموعة جديدة من أحزمة اليد لساعات Apple Watch ظهر على عالم آبل.

المصدر :

القائمه البريديه

اشترك معنا في القائمه البريديه ليصلك كل ما هو جديد

التواصل الاجتماعى

كن على تواصل معنا