Loading...

اهلا بك
فى اكبر مجتمع عربى
لمستخدمى الاندرويد

اخبار التقنية والمحمول

جديد الاخبار من المصادر الاصليه

الهاتف HTC U Ultra لم يسلم هو الآخر من إختبارات التعذيب

AndroidPIT-htc-u-ultra-3995-w782

بمجرد إطلاق الهواتف الذكية الرائدة في السوق نحصل على العديد من مقاطع الفيديو التي تستعرض لنا هذه الهواتف الذكية تخضع لإختبارات التعذيب، وهذا هو الحال أيضا بالنسبة للهاتف HTC U Ultra الذي وصل للسوق للتو بعدما تم الإعلان عنه في شهر يناير الماضي.

في الواقع، في مقطع الفيديو أدناه الذي تم نشره من قبل قناة JerryRigEverything سترى الهاتف HTC U Ultra يخضع للعديد من إختبارات التعذيب بما في ذلك إختبار خدش الشاشة، وإختبار خدش الهيكل والكاميرا، فضلا عن إختبار الحرق والثني.

وفي إختبار الخدش إتضح أن شاشة الهاتف HTC U Ultra ليست سهلة الخدش بحيث إستطاعت الصمود إلى غاية المستوى السادس في مقياس Mosh. وفي إختبار خدش الهيكل، إتضح أن الهاتف HTC U Ultra يضم هيكل معدني مصنوع من الألومنيوم غير مقاوم للخدوش إلى حد ما. وعلاوة على ذلك، فقد إتضح أنه ليس من السهل خدش الطبقة الزجاجية الواقية للكاميرا، سواء الكاميرا الأمامية أو الخلفية، على الرغم من أنه كان من السهل جدا خدش الفلاش LED وليزر التركيز التلقائي.

من ناحية أخرى، إتضح لنا كذلك أن الهاتف HTC U Ultra يضم مستشعر متقدم لبصمات الأصابع بحيث إستطاع مواصلة العمل بسلاسة حتى بعد تعرضه للكثير من الخدوش. وفي الأخير، تبين أنه من السهل للغاية ثني الهاتف HTC U Ultra بسبب الهيئة البلاستيكية السائدة في تصميم الجهاز، ولكن هذا لا يعني بأن جودة تصنيع الهاتف سيئة، فهي جيدة جدًا في بعض النواحي لدرجة أنها إستطاعت التفوق على المنافسين. عموما، يمكنكم مشاهدة الهاتف HTC U Ultra يخضع لإختبارات التعذيب بأنفسكم إنطلاقا من الفيديو أدناه.

 

The post الهاتف HTC U Ultra لم يسلم هو الآخر من إختبارات التعذيب appeared first on إلكتروني.

المصدر :