Loading...

اهلا بك
فى اكبر مجتمع عربى
لمستخدمى الاندرويد

اخبار التقنية والمحمول

جديد الاخبار من المصادر الاصليه

ألعاب Playstation 4 قادمة قريبًا إلى خدمة Playstation Now

playstation-now-640x394

كما تعلمون على الأرجح، خدمة بث الألعاب عبر شبكة الإنترنت Playstation Now تتيح للمشتركين اللعب بمئات من ألعاب Playstation 3 على أجهزة Playstation 4 و PC الخاصة بهم. هناك حاليا 483 لعبة على وجه الدقة في خدمة Playstation Now، ولكن جميع تلك الألعاب مصممة لجهاز Playstation 3. ومع ذلك، إذا كنت تنتظر وصول ألعاب Playstation 4 إلى خدمة Playstation Now فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن شركة Sony أكدت لنا مؤخرا بأن ألعاب Playstation 4 ستشق طريقها إلى خدمة Playstation Now في المستقبل القريب.

وأوضحت شركة Sony هذا الأسبوع في مدونتها الرسمية بأن خدمة الألعاب عبر الإنترنت Playstation Now ستدعم ألعاب Playstation 4. وأوضحت كذلك بأن كافة الألعاب في الخدمة، بما في ذلك ألعاب Playstation 4 ستكون متاحة لكافة المشتركين، وهذا ما يعني بأنه لن يتوجب على المشتركين دفع أية أموال إضافية لإستخدام ألعاب Playstation 4.

وعلاوة على ذلك، أوضحت شركة Sony أنها ستبدأ بإختبار ألعاب Playstation 4 على خدمة Playstation Now في الأسابيع القليلة المقبلة. لذلك بعض المشتركين في خدمة Playstation Now سيحصلون على رسالة إلكترونية عبر البريد الإلكتروني من شركة Sony تتضمن دعوة للإنضمام إلى بقية المستخدمين الذين أتاحت لهم شركة Sony إختبار ألعاب Playstation 4 قبل أن يتم إصدارها لكافة المشتركين.

عموما، هذا يعني أنه في وقت لاحق من هذا العام ستجد نفسك تلعب بالألعاب التي صدرت خصيصا لجهاز Playstation 4 على الحاسب الشخصي PC الخاص بك. وبالنظر إلى أن خدمة Playstation Now تستند على السحابة، فبإمكانك حتى بدء اللعبة على Playstation 4 وإتمامها في الحاسب الشخصي الخاص بك، والعكس الصحيح. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن شركة Sony لم تؤكد لنا بعد متى سيتم توفير ألعاب Playstation 4 لكافة المشتركين في خدمة Playstation Now، ولكننا نتوقع حدوث ذلك قبل نهاية هذا العام.

المصدر.

 

The post ألعاب Playstation 4 قادمة قريبًا إلى خدمة Playstation Now appeared first on إلكتروني.

المصدر :