Loading...

اهلا بك
فى اكبر مجتمع عربى
لمستخدمى الاندرويد

اخبار التقنية والمحمول

جديد الاخبار من المصادر الاصليه

كيفية تحديث الحالة بفيديو أو صورة في واتساب مثل سناب شات

اتجهت فيس بوك لنسخ ميّزات سناب شات مؤخرًا وتقديمها ضمن تطبيقها الخاص وتطبيقاتها الأخرى التي استحوذت عليها: واتساب وإنستغرام، ويمكن للمستخدمين الاستفادة من الميزة الآن على تطبيق واتساب بسهولة، حيث يحتوي هذا الأخير على كافة ميّزات سناب شات المعروفة من تسجيل فيديو أو صورة وإضافة ملصقات، نصوص، رسومات…هذه كيفية إضافة فيديو أو صورة للحالة في واتساب:

Adding Status on Whatsapp

لإضافة صورة أو فيديو لحالات واتساب، يمكن فتح التطبيق والتوجه لتبويب Status، بعدها يمكن النقر إما على الأيقونة الوسطى أعلى يمين الشاشة، أو النقر على My Status لتسجيل الفيديو أو الصورة، أو اختيارها من معرض الهاتف، مع إمكانية الرسم، الكتابة، وإضافة ملصقات على الصورة، كما يمكن إضافة وصف يظهر تحت الصورة أو الفيديو عند مشاهدة جهات الاتصال له، بعدها يمكن النقر على أيقونة الطائرة الورقية من أجل إرسال الحالة الجديدة إلى صديق ما مباشرة كصورة أو فيديو ضمن محادثة أو النقر على My Status أعلى القائمة لتحديث الحالة.

Editing Status Whatsapp

ويمكن للفيديوهات أن تبلغ مدتها أكثر من 10 ثوان عكس سناب شات، حيث تصل مدة الفيديوهات المسموحة في واتساب لغاية 45 ثانية، كما يتيح التطبيق أيضًا رفع صور GIF المتحركة، حيث يمكن رفع الصور المتحركة المحفوظة ضمن معرض الصور، مع وجود خيار لتحرير الصور المتحركة. وتبقى الحالة فعالة لمدة 24 ساعة فقط، حيث تختفي بعدها كما هو الحال على تطبيقي سناب شات وإنستغرام.

Whatsapp Status viewing Android

ويمكن للمستخدمين التعرف على جهات الاتصال التي شاهدت حالاتهم، حيث يظهر عداد أسفل الشاشة يظهر الأشخاص الذي شاهدوا أو اطلعوا على الحالة، مع إمكانية السحب إلى الأعلى لعرض قائمة بأسماء جهات الاتصال التي شاهدت الحالة. وعكس سناب شات، لا ينبّه واتساب المستخدم عندما يتم التقاط صورة للشاشة لحالة المستخدم، لذا سيكون على المستخدم أن يكون أكثر حذرًا حول ما ينشره.

التدوينة كيفية تحديث الحالة بفيديو أو صورة في واتساب مثل سناب شات ظهرت أولاً على موقع أبو عمر التقني - أخبار تقنية، نصائح تقنية، أخبار الشبكات الاجتماعية، هواتف وأجهزة ذكية، أخبار الألعاب، تطبيقات وبرامج..

المصدر :