Loading...

اهلا بك
فى اكبر مجتمع عربى
لمستخدمى الاندرويد

اخبار التقنية والمحمول

جديد الاخبار من المصادر الاصليه

اختيار هاتف جالكسي S7 ادج كأحسن هاتف ذكي خلال مؤتمر MWC 2017

اختارت الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول GSMA هاتف Samsung Galaxy S7 Edge كأحسن هاتف ذكي خلال عام 2016 خلال فعاليات مؤتمر MWC المنعقد في مدينة برشلونة ، و توزيع جوائز Global Mobile Awards و التي تعادل في عالم الهواتف الذكية جائزة الأوسكار في السينما .

اختيار هاتف Galaxy S7 Edge كأحسن هاتف ذكي خلال مؤتمر MWC 2017

اختيار هاتف Galaxy S7 Edge كأحسن هاتف ذكي خلال مؤتمر MWC 2017

هاتف Samsung Galaxy S7 edge كان و لا يزال جهاز رائع ، أصبح أفضل و أفضل بعد تحديث Android 7 Nougat مؤخراً ، حتى بعد كارثة انفجار هواتف Galaxy Note 7 و سحبه من الأسواق ، لجأ الكثير من المستخدمين إلى هاتف Galaxy S7 edge كبديل مثالي ، ففي النهاية هو يحمل شاشة كبيرة منحنية من الجانبين مع نفس المعالج و الذاكرة العشوائية فقط يفتقد مستشعر القزحية و قلم S Pen .

هاتف Samsung Galaxy S7 edge يأتي بشاشة 5.5 إنش بدقة Quad HD مع معالج Qualcomm Snapdragon 820 أو Exynos 8890 Octa ، و ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت ، و كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل بتقنية Dual Pixel بفتحة عدسة F/1.7 ، و كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل بنفس قياس فتحة العدسة ، و بطارية بسعة 3600 ملي أمبير بتقنية الشحن السريع .

هذا و ينتظر الإعلان عن الإصدارات الجديدة : Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus نهاية شهر مارس على أن يصل الأسواق في شهر إبريل ، و من أبرز ملامحه استخدام معالجات Snapdragon 835 و Exynos 8895 بتقنية 10 نانومتر و شكل جديد بدون زر Home كما جاء في تسريبات أخيرة بخصوص المواصفات و التصميم .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

المصدر :