Loading...

اهلا بك
فى اكبر مجتمع عربى
لمستخدمى الاندرويد

اخبار التقنية والمحمول

جديد الاخبار من المصادر الاصليه

تسريب صور ومواصفات هاتف Xiaomi Mi 5c – باللون الأسود

يبدو أن وبعد فترة من الغياب، اللون الأسود سيكون أحد أبرز الألوان المميزة المطلوبة والتي تركز عليها الشركات، Xiaomi من بين الشركات التي بدأت تطلق هواتف بهذا اللون، وعن قريب ستطلق هاتفا جديدا وهو Xiaomi Mi 5c.

تسريب صور ومواصفات هاتف Xiaomi Mi 5c - باللون الأسود

تسريب صور ومواصفات هاتف Xiaomi Mi 5c – باللون الأسود

لمن يتابع أعمال شركة شاومي، فهي لا تجعل فترة طويلة بين كل جهاز وآخر، بل كل 5 أو 6 أشهر تقريبا تطلق جيلا جديدا، سابقا أطلقت هاتف Xiaomi Mi 5، ثم هاتف Xiaomi Mi 5s وXiaomi Mi 5s Plus، وبما أن العام قد انقضى عن أول نسخة، فإن الشركة تنوي إطلاق نسخة جديدة، ستحمل اسم Xiaomi Mi 5c.

هذه النسخة ظهرت في صور مسربة كما ترون أمامكم، بالنسبة للمزايا التقنية، فإن الشركة تنوي ان تجعل هذه النسخة مناسبة لكل من يبحث عن هاتف بأداء مناسب، وتصميم مميز، وسعر رخيص، حيث سيكون بالمواصفات التقنية التالية:

  • نظام أندرويد 6.0.1.
  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة FHD.
  •  معالج كوالكم Snapdragon 625.
  • الرام بحجم 3 جيجا.
  • سعة التخزين: 32 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة: 12 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة: 8 ميجا بيكسل.

هذا ما تم تسريبه لحد الآن، حقيقة اعتماد شركة شاومي على معالج كوالكم Snapdragon 625 يأتي باعتبار خطتها لإنقاذ سمعة هواتفها التي يتهمها مستخدموها أنها تحمل بطارية ضعيفة، وهذا المعالج الجديد مصنع بتقنية 12 نانومتر، يقدم أداء لا بأس به، ولا يستهلك طاقة كبيرة.

بالنسبة لموعد الكشف عن الهاتف فلم يتم ذكر ذلك، لكن من المؤكد أنه سيكون خلال هذا الشهر، أما عن السعر فلا يوجد تفاصيل، لكن من المؤكد أنه سيكون بسعر أرخص من 200 دولار أمريكي.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

المصدر :

Mohammed Bayuomi

رائع

منذ 5 شهور

Mohammed Bayuomi

رائع

منذ 5 شهور