Loading...

اهلا بك
فى اكبر مجتمع عربى
لمستخدمى الاندرويد

اخبار التقنية والمحمول

جديد الاخبار من المصادر الاصليه

كوالكوم تؤكد على كفاءة رقاقة Snapdragon 835 لإنتاج صور فائقة الجودة

هذا الموضوع كوالكوم تؤكد على كفاءة رقاقة Snapdragon 835 لإنتاج صور فائقة الجودة ظهر على التقنية بلا حدود.

Qualcomm

تقدم شركة كوالكوم هذا العام إصدارها الجديد من رقاقة معالج سناب دراجون 835 إلى الإصدارات المميزة من الهواتف الذكية، وفي أحدث التصريحات من كوالكوم استعرضت الشركة مميزات رقاقة 835 في دعم إنتاج صور وفيديو بأعلى جودة.

نترقب إطلاق الهواتف المميزة من عمالقة تصنيع الهاتف سامسونج وHTC مع رقاقة معالج سناب دراجون 835، حيث نترقب الإعلان عن هاتف Galaxy S8 خلال نهاية شهر مارس أو بداية أبريل، وهو ما دفع كوالكوم اليوم لاستعراض مميزات الرقاقة من جديد في دعم الكاميرة بشكل خاص.

Qualcomm

دعم ميزة التكبير البصري والرقمي

جاءت ميزة التكبير الرقمي في الهواتف الذكية غالباً بمستوى سيء، لذا لم تكن من المميزات المفضلة في إصدارات الهواتف الذكية، كما تفادى المستخدمين غالباً هذه الميزة في الهواتف الذكية لما تقدمه من صور ضبابية بمستوى منخفض.

ولهذه الميزة تقدم كوالكوم دعم أكبر وتحسينات في ميزة التكبير الرقمي مع رقاقة معالج سناب دراجون 835، حيث تجمع رقاقة المعالج بين التكبير البصري والرقمي بطريقة ذكية لتنتج في النهاية صور انسيابية ونقية عند التكبير.

كما أكدت كوالكوم أن رقاقة معالج سناب دراجون 835 تدعم أيضاً التكبير في الفيديو بكفاءة وأداء مميز وعالي الجودة، لتدعم التكبير دون خفض في جودة الصور التي تنتجها كاميرات الهواتف الذكية.

دعم لميزة التركيز التلقائي 

أكدت كوالكوم أيضاً أن رقاقة معالج سناب دراجون 835 تدعم تحسين ميزة التركيز التلقائي بأداء أكثر سرعة ودقة، أيضاً من المقرر أن تدعم الرقاقة المستخدم بإلتقاط أفضل اللقطات بأسرع أداء لخاصية التركيز التلقائي حتى مع الحركة السريعة للفيديو، حيث أضاف فريق عمل كوالكوم لتعزيز هذه الميزة Dual Photodiode أو التركيز التلقائي بنفس التجربة التي يأتي بها هاتف Galaxy S7 أوS7 Edge.

كما تدعم رقاقة معالج سناب دراجون 835 كل بيكسل في الكشف عن الموضوع لإلتقاط الصور كاملة وليس جزء واحد منها، حيث تؤكد كوالكوم أن خاصية التركيز التلقائي ستكون أكثر فعالية مع رقاقة المعالج.

المصدر

هذا الموضوع كوالكوم تؤكد على كفاءة رقاقة Snapdragon 835 لإنتاج صور فائقة الجودة ظهر على التقنية بلا حدود.

المصدر :