Loading...

اهلا بك
فى اكبر مجتمع عربى
لمستخدمى الاندرويد

اخبار التقنية والمحمول

جديد الاخبار من المصادر الاصليه

بعد إصدارها لـ 12 هاتف السنة الماضية، HTC تفكر في عدد أقل هذه السنة

رغم إصدارها لـ 12 هاتف مختلف خلال سنة 2016 الماضية، لم تستطع إتش تي سي التايوانية تحقيق النتائج المرجوة بعد انخفاض مبيعاتها بأكثر من 30% مقارنة بسنة 2015.

هذا الأمر دفع HTC لاتباع استراتيجية جديدة هذه السنة. فحسب موقع Engadget، يريد Chialin Chang، أحد مدراء الشركة، أن يتم طرح ستة أو سبعة أجهزة فقط خلال 2017.

 

تأكيد هذا الخبر جاء بعد إعلان الشركة يوم أمس عن جهازين جديدين يحملان اسم U Ultra و U Play تم تصنيعهما من الألمنيوم والزجاج ويأتيان بنظام أندرويد نوجا.

U Ultra على اليسار و U Play على اليمين

هذين الجهازين يُحسبان ضمن الستة أو سبعة أجهزة المذكورة، مما يعني أنه تبقى في جعبة الشركة أربعة أو خمسة أجهزة فقط هذه السنة.

في سؤال متعلق بـ HTC 11، خلفية HTC 10، قال Chialin Chang أن الجهاز لن يحمل هذا الاسم مما يعني أن Flagship الشركة القادم قد يأتي باسم مختلف وبالتالي قد نرى نهاية السلسلة التي كانت سبباً في شهرة اسم إتش تي سي.

التدوينة بعد إصدارها لـ 12 هاتف السنة الماضية، HTC تفكر في عدد أقل هذه السنة ظهرت أولاً على موقع أبو عمر التقني - أخبار تقنية، نصائح تقنية، أخبار الشبكات الاجتماعية، هواتف وأجهزة ذكية، أخبار الألعاب، تطبيقات وبرامج..

المصدر :