Loading...

اهلا بك
فى اكبر مجتمع عربى
لمستخدمى الاندرويد

اخبار التقنية والمحمول

جديد الاخبار من المصادر الاصليه

آبل تبدأ باختبار النسخ التجريبية الجديدة من أنظمة تشغيلها iOS، وmacOS، وwatchOS، وtvOS

هذا الموضوع آبل تبدأ باختبار النسخ التجريبية الجديدة من أنظمة تشغيلها iOS، وmacOS، وwatchOS، وtvOS ظهر على عالم آبل.

النسخ التجريبية

النسخة التجريبية

بدأت شركة آبل باختبار النسخ التجريبية الجديدة لأنظمة تشغيلها المُختلفة iOS على أجهزتها الذكية، وmacOS على جميع حواسب الشركة، وtvOS الخاص بالجيل الرابع من جهاز Apple TV، إضافة إلى نظام تشغيل ساعة آبل الذكية watchOS.

وأطلقت آبل النسخة التجريبية الثالثة من نظام macOS 10.12.3 دون الكشف عن التغييرات الجديدة التي توفّرها، لكنها تُركّز بشكل أساسي على مُعالجة المشاكل الموجودة في النسخة الحالية، 10.12.2، إلى جانب تحسين أداء النظام بشكل عام. وفي نفس الوقت، أطلقت آبل النسخة التجريبية الثالثة أيضًا من نظام iOS 10.2.1 الذي يأتي لمعالجة الأخطاء والمشاكل الموجودة في النسخة المُستقرة المُستخدمة حاليًا.

أما أنظمة watchOS 3.1.3، وtvOS 10.1.1، فأطلقت شركة آبل النسخة التجريبية الثانية منها لنفس الغرض، أي مُعالجة المشاكل الموجودة في النسخ الحالية وتحسين الأداء بشكل عام، دون إضافة ميّزات جديدة حتى هذه اللحظة.

وأطلقت شركة آبل النسخ المُستقرّة من أنظمة تشغيلها الأربعة في منتصف شهر ديسمبر/كانون الأول المُنقضي، حيث قدّمت في جميعها وجوهًا تعبيرية جديدة Emojis، إضافة إلى تحسين أداء البطارية في حواسب Mac، وتحسين إجابات سيري في جهاز Apple TV.

وتتوفر حاليًا النسخ التجريبية لجميع من يملك حسابًا في مركز مُطوري آبل Apple Developer Center، على أن تتوفر نفس النسخ فيما بعد لعموم المُستخدمين الراغبين بتجربتها عبر برنامج آبل لتجميل النسخ التجريبية Beta Program.

يُذكر أن آبل أعلنت رسميًا عن وصول عدد أجهزتها الذكية العاملة بنظام iOS 10 إلى 76٪، وذلك بعد 4 أشهر فقط من إطلاق الإصدار الجديد، وهو ما يجعله الأسرع من ناحية التبنّي في تاريخ أنظمة iOS.

تسريب جديد يُظهر نظام تشغيل هواتف iPhone الذي سبق iOS

هذا الموضوع آبل تبدأ باختبار النسخ التجريبية الجديدة من أنظمة تشغيلها iOS، وmacOS، وwatchOS، وtvOS ظهر على عالم آبل.

المصدر :