Loading...

اهلا بك
فى اكبر مجتمع عربى
لمستخدمى الاندرويد

اخبار التقنية والمحمول

جديد الاخبار من المصادر الاصليه

جوجل ترحب بإنضمام أربعة هواتف ذكية إلى عائلة Daydream VR

google-daydream-ready-smartphone

قامت شركة جوجل بالإعلان عن منصة الواقع الإفتراضي Google Daydream VR في العام الماضي. وكما يمكنك أن تتوقع، فقد كانت هواتف Google Pixel هي أولى الهواتف الذكية المتوافقة مع منصة Daydream VR من خلال خوذة الواقع الإفتراضي Google Daydream View. وبغض النظر عن هواتف Google Pixel، فهناك بطبيعة الحال عدد قليل من الهواتف الذكية الأخرى المتوافقة مع منصة Daydream VR، والآن أبرزت شركة جوجل بعض الاجهزة الجديدة التي إنضمت مؤخرا إلى أسرة Daydream.

ليس هناك الكثير من الهواتف الذكية المتوافقة مع منصة Dyadream VR في السوق حاليا، فالخيارات تقتصر إلى حد كبير على هواتف Google Pixel وهو Moto Z. ومع ذلك، فهذا سيتغير من دون أدنى شك في الأشهر المقبلة بعد وصول المزيد من الأجهزة المتوافقة مع منصة Dyadream VR إلى السوق.

وفي تدوينة على المدونة الرسمية لشركة جوجل، سلطت هذه الأخيرة الضوء على أربعة أجهزة جديدة من شأنها أن تنضم قريبا إلى أسرة Daydream، وتشمل هذه الأجهزة الأربعة الجديدة ZTE Axon 7 و Huawei Mate 9 Porsche Design إضافة إلى Huawei Mate 9 Pro و Asus ZenFone AR.

شركة Huawei لديها إثنين من الهواتف الذكية في هذه القائمة وتعمل أيضا على خوذة تدعم منصة الواقع الإفتراضي Daydream VR سيتم إصدارها في وقت لاحق من هذا العام. ويقال بأن هذه الخوذة تملك تركيز قابل للتعديل بحيث يمكن إستخدامها من دون نظارات وتوفر زاوية مشاهدة تبلغ 95 درجة.

وعلاوة على ذلك، فشركة جوجل عازمة على إطلاق المزيد من التطبيقات المتوافقة مع منصة Daydream VR لدعم هذه المنصة الوليدة حديثا. وبالتأكيد، 2017 ستكون سنة الإنطلاقة الحقيقية لمنصة Daydream VR من شركة جوجل.

المصدر.

 

The post جوجل ترحب بإنضمام أربعة هواتف ذكية إلى عائلة Daydream VR appeared first on إلكتروني.

المصدر :