Loading...

اهلا بك
فى اكبر مجتمع عربى
لمستخدمى الاندرويد

اخبار التقنية والمحمول

جديد الاخبار من المصادر الاصليه

تويتر يبدأ في اختبار ميزة Fleets – تغريدات تختفي بعد 24 ساعة!

يختبر تويتر حالياً إضافة ميزة جديدة تسمى Fleets تشبه حالات واتس اب أو قصص “Stories” سناب شات أو فيسبوك وهي عبارة عن تغريدات تدوم لمدة 24 ساعة ثم تختفي بعد ذلك!تويتر يبدأ في اختبار ميزة Fleets - تغريدات تختفي بعد 24 ساعة!تغريدات Fleets الجديدة سوف تكون نصية فقط في البداية وربما لاحقاً يضيف تويتر محتوى آخر مثل الصور ومقاطع الفيديو.

بالفعل بعض المستخدمين متاح لهم مشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة حتى دقيقتين و 10 ثوانٍ، ولأصحاب الحسابات التجارية حتى 10 دقائق.

الآن لازالت هذه الميزة في الفترة التجريبية وسوف تشهد تعديلات عدة حتى موعد الإطلاق النهائي، لذا ستكون على الأرجح مشابهة لباقي المنصات مع بعض الاختلافات.

يمكن للمتابعين رؤية تلك التغريدات والتفاعل معها عبر إبداء الإعجاب أو الوجوه التعبيرية المختلفة أو الرد عليها من خلال الرسائل، لا توجد ميزة إعادة التغريد أو الإضافة للمفضلة.

رئيس قسم المنتجات في تويتر صرح لموقع The Verge أن مطوري تويتر يعملون على هذه الميزة منذ أكثر من عام.

حالياً يتم اختبار ميزة تويتر Fleets داخل البرازيل فقط ومن المتوقع أن يتم تعميم تلك الميزة عالمياً خلال وقت قريب، غالباً في غضون أشهر قليلة.

سابقاً، صرح الرئيس التنفيذي لتويتر بتصريح مخيب للآمال بأن تويتر لن يقوم بطرح خاصية تعديل التغريدات الآن أو بشكل مستقبلي لأسباب فنية متعلقة بهم.

ميزة المنشورات المؤقتة التي تستمر لمدة  24 ساعة ظهرت أول مرة مع تطبيق سناب شات ثم اقتبسها فيسبوك عنها في تطبيقها الأساسي وماسنجر وإنستاغرام بالإضافة إلى واتس اب.

Twitter Fleets

مثل باقي المواقع والمنصات، سوف تظهر التغريدات المؤقتة على شكل صورة دائرية صغيرة أعلى الواجهة الرئيسية وسوف يتم ترتيبها وفقاً لزمن نشرها وعدد المتابعين المشتركين.

تويتر موقع عام بصورة أكثر من اللازم لذا هذه الميزة الجديدة سوف تجعل المشاركات أكثر خصوصية وتوجيهاً للمتابعين فقط مع عدم وجود خيار لإعادة التغريد حتى الوقت الراهن ربما لأصحاب الحسابات الكبيرة والتجارية تتيح خاصية إعادة التغريد لرفع نسبة الوصول للمستخدمين.

The post تويتر يبدأ في اختبار ميزة Fleets – تغريدات تختفي بعد 24 ساعة! appeared first on اخبار التطبيقات.

المصدر :