Loading...

اهلا بك
فى اكبر مجتمع عربى
لمستخدمى الاندرويد

اخبار التقنية والمحمول

جديد الاخبار من المصادر الاصليه

تسريب صور تسويقية لهاتف Galaxy Note 9 تؤكد بعض مميزاته

سامسونج ستعلن بعد غد عن هاتفها الرائد Galaxy Note 9 ورأينا الفترة السابقة تسريبات عديدة عن الهاتف سواء مواصفاته أو سعره في بعض الدول أو مميزاته أو صور رسمية له واليوم تسربت صور تسويقية جديدة للهاتف تؤكد بعض مميزاته.

 

الصور التي تسربت اليوم تؤكد أن قلم S Pen في هاتف Galaxy Note 9 سيدعم البلوتوث وستتمكن من خلال الزرار المتواجد به التحكم في بعض الأشياء في الهاتف بدون لمس شاشة الهاتف مثل إلتقاط صور إذا كنت داخل تطبيق الكاميرا أو التنقل بين الأغاني.

 

 

 

كذلك تؤكد الصور أن كاميرا هاتف Galaxy Note 9 ستدعم مميزات الذكاء الإصطناعي وستتمكن من ضبط إعدادات الكاميرا تلقائياً على حسب الشئ الذي تقوم بتصويره وهو أمر رأيناه في عدد من هواتف هواوي وإل جي وأيضاً الكاميرا ستنبهك إذا كان هناك أي عيب في الصورة قبل إلتقاطها مثل التشويش أو إذا كانت يدك تهتز كثيراً.

 

 

 

أيضاً تؤكد الصور أن كاميرا الهاتف ستأتي بفتحة عدسة متغيرة مثل هاتف Galaxy S9 وستستطيع الإستفادة من تقنية DeX بدون الحاجة لقاعدة خاصة فقط ستحتاج إلى كابل HDMI لتوصيله بالشاشة.

 

 

سعر الهاتف في أوروبا سيكون 999 يورو للنسخة التي تأتي برامات بحجم 6 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 128 جيجا بايت و 1199 يورو للنسخة التي تأتي برامات بحجم 8 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 512 جيجا بايت وسيتوفر الهاتف للبيع يوم 24 أغسطس.

 

المصدر :