Loading...

اهلا بك
فى اكبر مجتمع عربى
لمستخدمى الاندرويد

اخبار التقنية والمحمول

جديد الاخبار من المصادر الاصليه

تطبيقات كاميرا معدلة بميزات رائعة

تطبيقات الكاميرا من التطبيقات التي تهتم بهذا كثيرًا بعض الشركات المصنعة للهواتف ولكن تبقى هذه التطبيقات حصرية لأجهزتها كما حدث مع كاميرا قوقل بعد أن كانت متاحة للجميع.


فاستخدامك لتطبيق كاميرا بإمكانيات أعلى قد يحسن التصوير في هاتفك ويختلف هذا الأمر من جهاز إلى أخر ، اليوم سوف نعرفكم على تطبيقات كاميرا مسحوبة ومعدلة بميزات قوية لكل نسخة منها.


إذا استفدت من الموضوع لا تنسى دعم المدونة عبر مشاركة الموضوع ، فنحن لن نستمر بدون دعمكم


سوف نتحدث بشكل سريع عن الميزات الفريدة في كل تطبيق من هذه التطبيقات فقط ، أما الميزات الأساسية فهي متوفرة في أي تطبيق منها.


تنبيه مهم : 
ما يميز كاميرات الأندرويد هو الإعدادت اليدوية والتي ظهرت مع الـ S6 وأغلب الأجهزة من بعده ، لكن لسبب ما بعض الشركات تعطل إعدادات الكاميرا اليدوية مثل أجهزة شركة Xiaomi ولن تستفيد من هذه التطبيقات ، لكن إذا كان لديك صلاحيات الروت وقمت بتثبيت الـ Magisk فتوجد إضافة [ حملها من هنا ] تمكنك من تفعيل الإعدادات اليدوية.




Google Camera 

كان يعتبر تطبيق كاميرا قوقل من أفضل الكاميرات خصوصًا في جودة الألوان وميزة الـ HDR المتفوقة على بقية تطبيقات الكاميرا ، وكان متاح لأي جهاز أندرويد عبر قوقل بلاي ، ولكن بداية مع جهاز قوقل بكسل الإصدار الأول اصبحت هذه الكاميرا حصرية فقط لأجهزة قوقل وأضيفت لها بعض الميزات القوية واصبح بعض المطورين يوفرون نسخ معدلة لمن أراد استخدامها.

ما يميز هذه الكاميرا هو وضع الـ Portrait الذي يمكنك من أخذ صور مميزة للأشخاص مع عمل تأثيرات ضبابية لما هو محيط بالشخص ، [ شاهد هذا الفيديو لتتضح لك الفكرة وأيضًا لكيفية الاستخدام

أيضًا الـ HDR في كاميرا قوقل دائما متميز عن البقية ويمكن تشغيله مع الفلاش بعكس بقية الكاميرات ، وفي النسخ المعدلة بإمكانك تعديل معالجة الـ HDR بالقدر الذي تريده.


هذه النسخة ربما تتطلب أندرويد 8.0 وما فوق


صور التطبيق : 




رابط تحميل قوقل كاميرا النسخة المعدلة [ اضغط هنا
بإمكانك متابعة التحديثات على قناة التلغرام [ من هنا

كل النسخ المعدلة [ توجد على هذا الموقع







........................................




Nokia Camera 

يعتبر تطبيق كاميرا شركة نوكيا من التطبيقات المميزة ويوفر الكثير من الميزات مع واجهة بسيطة وسهلة للتنقل بين الوضع اليدوي الإحترافي والوضع التلقائي ، وفي التصوير تعطيك نتائج أفضل من بعض الكاميرات التي تأتي مع الهاتف ويخلفت هذا الوضع من جهاز إلى أخر.

ما يميزها هو توفر العديد من الميزات اليدوية الرائعة وطريقة التحكم البسيطة ، أيضًا إذا كانت كاميرا هاتفك لا توفر ميزة تأخير الغالق فهذه فتستطيع استخدام هذا التطبيق ، تفيدك هذه الميزة في التصوير في الأوضاع المظلمة ، أيضًا توفر ميزات مثل تصوير بالحركة البطيئة وكذلك تسريع الأحداث وغيرها من الميزات الأخرى.


هذه النسخة تتطلب أندرويد 7.0 ومافوق 


صور التطبيق : 




رابط مباشر لتحميل تطبيق كاميرا نوكيا [ اضغط هنا
بإمكانك متابعة تحديثات هذا التطبيق [ من هنا

المصدر :