Loading...

اهلا بك
فى اكبر مجتمع عربى
لمستخدمى الاندرويد

اخبار التقنية والمحمول

جديد الاخبار من المصادر الاصليه

تطبيق Taskade مدير مهام جديد مع أدوات تعاون كاملة في أندرويد

تطبيق Taskade مدير مهام جديد مع أدوات تعاون كاملة في أندرويد

تطبيق Taskade مدير مهام جديد مع أدوات تعاون كاملة في أندرويد

لاشك أن إنجاز الأمور أسهل وأفضل عندما يكون الفريق كله في صفحة واحدة، فهذا يؤدي إلى عملية تنظيم وسلاسة للأفكار والأعمال، بالتالي الاحتفاظ بقوائم مهام فردية ربما لا يكون مثالي، في موضوع آخر عندما يتعلق الأمر بالأعمال وفرق العمل نرى الكثير من التطبيقات المساعدة، أحدث هذه التطبيقات هو تطبيق Taskade والمتوفّر مجانًا على أندرويد فقط.

فيما يخص التعريف بهذا التطبيق، فهو يسعى إلى جعل قوائم التعدد والأفكار العشوائية أكثر تعاونًا، حيث يوفّر لك كمستخدم خصائص المشاركة السريعة وكذلك ميّزات الدردشة المدمجة وانشاء مجموعة متعددة.

بحيث يمكنك إنشاء مجموعة خاصة بك، فضلًا عن وجود أدوات للمشاركة لتتمكن من دعوة الآخرين للدخول في المجموعة، شريطة أن يكون التطبيق مُثبّت لديهم، والتسجيل فيه إما عبر حسابك الالكتروني أو من خلال حساباتك الاجتماعية “فيسبوك، تويتر، قوقل”.

وبعد تكوين فريق العمل، سيتمكن كل شخص من إجراء التعديلات وحتى إضافة عناصر جديدة، هناك أدوات مساعدة كأداة التصنيف لتسهيل عملية البحث، والدردش الحية سواء نصًا أو محادثة، أخيرًا وكما أشرنا سابقًا تطبيق Taskade متاح للتحميل مجانا وبشكل كامل ولا يحمل أي اعلانات، ويقول مطوري التطبيق أن النسخة المدفوعة سيتم طرحها قريبًا مع ميزات إضافية كالملصقات والثيمات وأكثر.

التدوينة تطبيق Taskade مدير مهام جديد مع أدوات تعاون كاملة في أندرويد ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر :