Loading...

اهلا بك
فى اكبر مجتمع عربى
لمستخدمى الاندرويد

اخبار التقنية والمحمول

جديد الاخبار من المصادر الاصليه

جوجل تضيف تحديثات جديدة لـ Allo.. إنشاء ملصقات بصورك الشخصية

في نقلة جديدة في عالم الملصقات والرموز التعبيرية للتطبيقات التي تعمل على الهواتف الذكية، والتي حظت باهتمام كبير من قبل مطوري وشركات تطبيقات التراسل والتواصل الاجتماعي، تقدم شركة جوجل تحديث جديد لتطبيق التراسل الخاص بها، Allo ، يتيح للمستخدمين انشاء ملصقات خاصة بهم من خلال صورهم الشخصية.

تطبيق جوجل Allo هو واحدًا من التطبيقات التي تنتجها الشركة في الهدوء، كما حدث مع تطبيق Duo وغيره، تم طرحه في متجر جوجل بلاي وiOS العام الماضي، في محاولات الشركة للوصول إلى التنافس مع تطبيقات كبيرة كماسنجر وواتساب المملوكان للفيسبوك، أو تطبيق سناب شات الشهير.

تحديث جوجل الجديد للتطبيق شهد وجود عدة مميزات، من أهمها وأبرزها إمكانية انشاء الملصقات التعبيرية كرتونية مستوحاة من صورة المستخدم نفسه، مبنية على أساس الذكاء الاصطناعي، مع إضافة بعض التعديلات والتأثيرات التي من شأنها صناعة تعبيرات مختلفة وفي الوقت نفسه قريبة في الشكل من المستخدم الفعلي.

وللاستفادة من الميزة يكفي فقط قيام المستخدم الضغط على خيار السيلفي الجديد، المتواجدة في قسم الملصقات لتفتح الكاميرا الأمامية لالتقاط الصورة، مع وجود مجموعة من الخيارات لتحرير الصورة وإجراء التعديلات المختلفة من مجموعة أدوات عليها لتتناسب مع تعبير المستخدم من ثم حفظها، بجانب وجود إمكانية للتعديل على ملصقات سبق التقاطها.

 

جوجل Allo

وبجانب ميزة الملصقات المستوحاة من صورة المستخدم نفسه، يتضمن التحديث الجديد لتطبيق Allo إضافة الخوارزميات الجديدة المتعلقة بالمحادثات، إلى جانب انشاء غرف دردشة خاصة للمجموعات، علاوة إلى ميزة النسخ الاحتياطي للمحادثات ورفعها عبر كلاود مخصص لها على سيرفرات جوجل، لإمكانية استرجاعها في أي وقت يحتاجه المستخدم، فضلًا عن وجود ميزة التعديل وتخصيص الاشعارات بما يتناسب مع مستخدم التطبيق.

google Allo

ومن الجدير بالذكر، أن شركة جوجل كانت قد أعلنت سابقًا عن قيام فريق الفنانين والمهندسين لدى الشركة، للعمل على تقنيات ذكاء اصطناعي جديدة تستخدم خلال المستقبل على تطبيقات جوجل، والتي تم بالفعل تنفيذيها في تطبيق الويب الخاص بالشركة، والذي كان يتعرف على الرسومات التي يقوم بها المستخدم بيده، وتحويلها إلى رسومات حقيقية أكثر دقة وإحترافية، لتعود الشركة من جديد، وتكشف عن تحديث تطبيق Allo الذي جاء بميزة تعمل على نفس الذكاء الاصطناعي لتحويل الصورة إلى رسومات قريبة من الأصل.

The post جوجل تضيف تحديثات جديدة لـ Allo.. إنشاء ملصقات بصورك الشخصية appeared first on التكنولوجيا العربية.

المصدر :