Loading...

اهلا بك
فى اكبر مجتمع عربى
لمستخدمى الاندرويد

اخبار التقنية والمحمول

جديد الاخبار من المصادر الاصليه

لعبة The Sims قادمة قريبًا بنسخة جديدة لنظام iOS

هذا الموضوع لعبة The Sims قادمة قريبًا بنسخة جديدة لنظام iOS ظهر على عالم آبل.

لعبة

لعبة

كشفت شركة EA رسميًا عن الإعلان التشويقي من لعبة The Sims Mobile وهي عبارة عن نسخة كاملة من لعبة The Sims لكن للأجهزة الذكية العاملة بنظام iOS وأندرويد كذلك.

وسبق للشركة أن أطلقت لعبة The Sims للهواتف الذكية في 2011، لكنها لم تُقدّم جميع الميّزات ولم تنجح في تحقيق النجاح المتوقّع لها، خصوصًا أنها قدّمت تجربة استخدام تختلف تمامًا عن تلك التي تُقدّمها نسخة الحواسب الشهيرة.

وقالت الشركة إن النسخة الجديدة، The Sims Mobile، ستسمح للمستخدم باختيار الشخصيات وتخصيص لون الشعر والملابس أيضًا، تمامًا مثل الحاسب. كما يُمكن ترتيب المنزل واختيار الأثاث والتحكّم في جميع التفاصيل، مع خاصيّة إتمام المهام للحصول على نقاط إضافية. وإلى جانب ما سبق، أكّدت الشركة أن اللعبة ستُقدّم تجربة اجتماعية كذلك تسمح بإتمام المهام مع بقية مُستخدمي اللعبة.

ولم تُحدّد الشركة سعر اللعبة أو موعد وصولها الرسمي، لكنها نوّهت إلى أن وصولها قد يكون قريب جدًا. كما طرحت أداة للحصول على تنبيه فور صدور اللعبة بشكل رسمي.

واستمرارًا مع الألعاب، وصلت لعبة سباقات السيارات السريعة Formula 1 إلى متجر تطبيقات Mac App Store، كما تتوفر لعبة StarCraftt الاستراتيجية العسكريّة القديمة على نظام macOS مجانًا.

يُذكر أن آبل تعاونت مع Tynker، وهي عبارة عن منصّة تعليميّة ومقرّها في سان فرانسيسكو، لإطلاق اثنين من الدروس البرمجيّة الجديدة التي تتم من خلال بيئة ألعاب تفاعليّة لمساعدة الأطفال على تعلم البرمجة.

هذا الموضوع لعبة The Sims قادمة قريبًا بنسخة جديدة لنظام iOS ظهر على عالم آبل.

المصدر :