Loading...

اهلا بك
فى اكبر مجتمع عربى
لمستخدمى الاندرويد

اخبار التقنية والمحمول

جديد الاخبار من المصادر الاصليه

سامسونغ تعيد إلى الأسواق هاتف سامسونغ غالاكسي نوت 7 وبثمن رخيص جدا سيفاجئك

بعد فضيحة هاتف سامسونغ غالاكسي نوت 7 على مستوى البطارية وبعدها قامت شركة سامسونع باسترجاع جميع الهواتف التي قام المستخدمين بشراءها ، ستعاد من جديد هذه الهواتف إلى الأسواق لكن بإسم جديد سيضاف إليه حرف R بمعنى تم إصلاحه وإعادته ، حيث سيطلق عليه Samsung Galaxy Note7R ، لكن المفاجئة أن هذا الهاتف سيتم بيعه بأكثر من أقل نصف ثمنه .
فقد تحدث موقع HDblog  أن هواتف سامسونغ غالاكسي نت 7 ستقوم شركة سامسونغ بإطلاقها من جديد في نهاية شهر ماي الجاري أو بداية يونيو ، وستقوم الشركة بخفض سعر الهاتف لأكثر من 50% من ثمنه الأصلي الذي كان يباع به وهو 620 دولار ، وأضاف الموقع أن سامسونغ ستبدأ في بيع هذا الهاتف ابتداءا من ثمن 270 دولار ، وهو سعر رخيص مقارنة بمواصفات الهاتف وإسم الشركة التي رغم أنها تضررت إلا أنها تبقى شركة كبيرة في مجال صناعة الواتف الذكية .
الجديد الذي سيكون في هاتف سامسونغ غالاكي نوت 7 R هو أنه سيحتفظ على جميع المواصفات ، لكن البطارية سيكون عليها تغيير ، حيث ستكون بسعة 3200 ميلي أمبير بدلا من 3500 ميلي أمبير الذي جاء بها الهاتف عندما شهد فضيحة كبيرة . 
في الأخير يبقى السؤال الذي أود أن أطرحه عليكم :  هل ستشتري هذا الهاتف بعد إطلاقه مجددا بعد الفضيحة التي شهدها ، وهل تثق في الهاتف مجددا رغم ثمنه الذي سيكون منخفض ؟

المصدر :

القائمه البريديه

اشترك معنا في القائمه البريديه ليصلك كل ما هو جديد

التواصل الاجتماعى

كن على تواصل معنا