Loading...

اهلا بك
فى اكبر مجتمع عربى
لمستخدمى الاندرويد

اخبار التقنية والمحمول

جديد الاخبار من المصادر الاصليه

Build 2017: مايكروسوفت تكشف عن المميزات الجديدة الخاصة بمطوري الهواتف

هذا الموضوع Build 2017: مايكروسوفت تكشف عن المميزات الجديدة الخاصة بمطوري الهواتف ظهر على التقنية بلا حدود.

satya nadella build 2017

أصدرت مايكروسوفت العام الماضي مجموعة أدوات Xamarin SDK كجزء من بيئة التطوير المتكاملة الرئيسية Visual Studio الخاصة بمايكروسوفت، ومنذ ذلك الحين، عملت مايكروسوفت على تحسين تجربة مطوري الهواتف باستخدام Visual Studio، وأطلقت محاكي عن بعد لأنظمة iOS ،Workbooks ،Inspector، ومعاينة Xamarin.Forms، ودعم لأنظمة iOS 10 وAndroid N.

satya nadella build 2017

واليوم أصدرنا معاينة Xamarin Live Player Preview، وهي بيئة التشفير لجعل عملية إنشاء التطبيقات وتصحيحها أسرع.

بيئة البرمجة المتكاملة Visual Studio متوفرة الآن لأنظمة ماك

تم إطلاق أول معاينة لبيئة البرمجة المتكاملة Visual Studio لأنظمة تشغيل ماك قبل ستة أشهر، والتي تعتبر بيئة برمجة متكاملة المواصفات لمساعدتك في بناء أي شيء، سواء تطبيقات الهواتف المحمولة أو تطبيقات الألعاب.

سواء كنت تستخدم لغة السي شارب C# أو لغة إف شارب F# أو NET Core أو ASP.NET Core  أو Xamarin أو Unity، فستحصل على تجربة مذهلة لإنشاء التطبيقات، كما يمكنك نشر تطبيقات الويب مباشرة إلى Azure باستخدام معالج النشر Publish to Azure wizard دون الحاجة إلى مغادرة بيئة البرمجة، مما يسهل عليك التعاون مع أي شخص في فريق المشاريع التي تعملون بها عبر أنظمة التشغيل المختلفة.

تطوير وتصحيح تطبيقات الأندرويد وiOS على الفور: معاينة Xamarin Live Player

المحاكي الجديد لأنظمة الأندرويد Xamarin Live Player يمكن أي مطور من البدء في تطوير أنظمة الأندرويد و iOS في دقائق، ولن يكون المطور في حاجة لتثبيت أدوات SDKs والمحاكيات للبدء في ذلك، كل عليه هو مجرد تحميل التطبيق والبدء.

ببساطة سيتم اقتران جهازك مع بيئة البرمجة المتكاملة Visual Studio عن طريق مسح رمز الاستجابة السريع، وقم بالتصحيح والتطوير الذي تريده، وسيتم نشر التطبيق الذي قمت بعمله في ثوان إلى تطبيق Live Player، مما يتيح لك تطوير واختبار التغييرات الخاصة بك بسرعة دون الحاجة إلى إعادة البرمجة ونشر التطبيق الخاص بك، كما يمكنك تعيين نقاط الضعف داخل التطبيق وتصحيحها.

Live Run يعتبر الميزة الثانية في بيئة البرمجة، فأثناء العمل على سبيل المثال على فئة من الشفرات قم بتفعيل وضع Live Run Current View عن طريق تحديده من القائمة، ثم ببساطة قم بتعديل لغة السي شارب C# أو XAML، وتتم إعادة عرض الطريقة الحالية أثناء مرحلة التطوير.

وتتوفر ملحقات Live Player لكل من Visual Studio 2017 وVisual Studio لأنظمة تشغيل ماك اليوم، ويمكن العثور على تطبيقات Xamarin Live Player في كل من متجر تطبيقات جوجل ومتجر تطبيقات آبل.

بناء التطبيقات عالية الجودة من خلال تطبيق Build وأسرع مع خدمة Visual Studio Mobile Center

في نوفمبر الماضي أعلنت الشركة عن خدمة Visual Studio Mobile Center Preview والتي تعتبر مجموعة من الخدمات السحابية لإنشاء وإدراة تطبيقات الهاتف، وقد تم تصميم Mobile Center لتطبيقات الاندرويد و iOS بما في ذلك التطبيقات المكتوبة على Swift ،Objective-C ،Java ،Xamarin وأيضًا React Native، واليوم أعلنت الشركة عن مميزات جديدة ستقوم بإدراجها على Mobile Center:

  • دعم ويندوز: حيث بإمكان المطور الحصول على خدمات الإنشاء والتوزيع وجمع تحليلات المستخدم وتقديم الإخطارات لمستخدمي UWP.

build app

  • يمكنك استخدام خدمة Build مع المحتوى الموجود على Visual Studio Team Services (VSTS) ،Bitbucket و GitHub.
  • Mobile Center سيدعم أطر العمل الخاصة باختبار منصة محددة مثل أندرويد أو iOS، وكل من الأدوات XCUITest و Espresso تمكن من كتابة مخطوطات الاختبار في إطار العمل المفضل.
  • بالحديث عن خدمة التوزيع Distribute ستعزز تطبيقات المطورين وتقوم بإرسالها مباشرة إلى متجر التطبيقات.
  • خدمة The new Mobile Center Push تسمح للمطورين بتحديد المستخدمين وفئاتهم المستهدفة من خلال بعض البيانات التحليلية.

يعتبر فريق بيسبول Minnesota Twins أول من تبنى فكرة بيئات البرمجة المتكاملة بما في ذلك Visual Studio لأنظمة ماك و Mobile Center، فقد صدر مؤخرًا التطبيق الخاص بتتبع اللاعبين وإحصائيات المباريات الخاصة بهم، وصرح نائب رئيس التكنولوجيا في فريق Minnesota Twins أن إنتاجية الفريق هي مفتاح التركيز على تقديم قيمة للأعمال التجارية، وأنهم لديهم مطورين على كفاءة عالية يعملون في بيئاتهم المفضلة، سواء على أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة ماك، وأنهم يتمكنون من الحصول على التطبيقات لطرحها للمستخدمين بسرعة أكبر، بفضل التقنيات الخاصة بالهواتف النقالة من مايكروسوفت.

هذا الموضوع Build 2017: مايكروسوفت تكشف عن المميزات الجديدة الخاصة بمطوري الهواتف ظهر على التقنية بلا حدود.

المصدر :