Loading...

اهلا بك
فى اكبر مجتمع عربى
لمستخدمى الاندرويد

اخبار التقنية والمحمول

جديد الاخبار من المصادر الاصليه

مجموعة من أفضل تطبيقات تعلم اللغات للأيفون والأيباد

إذا كنت من محبي تعلم اللغات وتريد استغلال جهاز الأيفون الخاص بك لتعلم اللغة التي تريدها من خلال الاعتماد على التطبيقات المختلفة التي تساعدك على إتقان اللغة بشكل أسرع.

فهذا المقال يتيح لك أفضل التطبيقات للأيفون والتي من خلالها تستطيع تعلم الإسبانية، الإنجليزية، الألمانية، الفرنسية وغيرها من اللغات بطريقه سهلة .

أفضل تطبيقات تعلم اللغات الأجنبية للأيفون

  • تطبيق ‏busuu‏

من أفضل التطبيقات لتعلم اللغات و ذلك عن طريق مساعدة أكثر من 60 مليون ناطق من جميع الفئات المتعلمون  والدارسون وتم اختياره من ضمن أفضل التطبيقات لعام 2016 و يحتوي على دروس فعالة لممارسة مهارة اللغة و دروس محادثة بالإضافة إلى تمارين للنطق وإرشادات تعليمية و قواعد و تمارين للذاكرة.

تطبيق busuu متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • ‏ تطبيق ‏Mindsnacks‏

هذا التطبيق يتيح لك تعلم 7 لغات عن طريق الهواتف الذكية، وذلك بمستويات مختلفة، ويتميز بأنه يستعين بالألعاب المميزة في تعليم مفردات الكلمات والقواعد وتقوية مهارات السمع واللغات الذي يقدمها ”الإسبانية، الفرنسية، الإيطالية، البرتغالية، الألمانية، الصينية، اليابانية”، ويحتوي على دروس تعرض المفاهيم الخاصة بكل لغة و دور اللعبة يأتي في اختبار المستخدم.

تطبيق MindSnacks متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • ‏ تطبيق ‏Hellotalk‏

هذا التطبيق يقوم بإتاحة لك 100 لغة تختار فيما بينهم بين اللغة التي تريد أن تتعلمها و يوفر لك أدوات بديهية تثبت لك أنه من السهل تعلم و ممارسه لغة جديدة.

تطبيق HelloTalk متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  •  تطبيق ‏Accint‏

يتيح التطبيق للأشخاص أن يربطهم بمحادثة واحدة بمجرد التمرير خلال قائمه لإيجاد الناطقين باللغة، ويتيح التطبيق إلي ظهور أقرب 15 مواطن يتحدث نفس اللغة التي تتعلمها في نفس منطقتك وما يميز هذا التطبيق أنك تستطيع كسب المال عن طريق تعليم الآخرين.

تطبيق Accint متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • ‏ تطبيق Lingo Vocabulary Traine

تطبيق مفيد في إتاحة الكلمات و تعلم لغة جديدة للمستخدم و يشمل أكثر من 5000 صورة مع النطق و أكثر من 100 موضوع مختلف عن العلوم و الرياضة و الأعمال الخيرية و الغذاء والجمال و ما إلى ذلك و يدعم 12 لغة مختلفة.

تطبيق Lingo Vocabulary Trainer متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  •  تطبيق Mango Languages

يساعدك في إتقان أي لغة أجنبية ويقوم بتوفير لك سهوله الوصول إلى أكثر من 60 لغة أجنبية، فيركز على أربعة عناصر في كل درس و هي المفردات و النطق و النحو و الثقافة، ويتيح لك ممارسه ما يكفى للحصول على تعلم اللغة جيداً.

تطبيق Mango Languages متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  •  تطبيق Babbel

إذا كنت من محبي تعلم اللغة البولندية، الإندونيسية، الهولندية أو أي لغة أخري شعبية فهذا التطبيق يوفر لك ذلك، بالإضافة إلى تقييم النطق الخاص بك والتطبيق لكي يضمن أنك ما تقوله هو بشكل صحيح، ويمكنك اختيار الدروس التي تريد أن تركز عليها وعلي تعلم مهاراتها الأساسية و المتقدمة.

تطبيق Babbel متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

The post مجموعة من أفضل تطبيقات تعلم اللغات للأيفون والأيباد appeared first on نيوتك | New tech.

المصدر :