Loading...

اهلا بك
فى اكبر مجتمع عربى
لمستخدمى الاندرويد

اخبار التقنية والمحمول

جديد الاخبار من المصادر الاصليه

القراءة في وضع الأوفلاين أصبح أسهل على المتصفح Google Chrome لمنصة الأندرويد

chrome-offline

إذا كنت من الأشخاص الذين لا يملكون الوقت لقراءة المقالات لأنك مشغول مع العمل أو الدراسة، فلا داعي للقلق لأن هناك الكثير من التطبيقات والأدوات التي تساعدك على حفظ المقالات من أجل قرائتها في قت لاحق. ولكن إذا كنت من مستخدمي المتصفح Google Chrome، فقد تكون مهتما بمعرفة أن شركة جوجل أجرت بعض التعديلات على المتصفح Google Chrome لمنصة الأندرويد لتبسيط خاصية القراءة في وضع الأوفلاين وهو ما يعني عندما لا يكون هناك إتصال بالإنترنت.

ووفقا لشركة جوجل، فقد صرحت بالقول :

أولا، يمكنك الآن الضغط مطولا على أي رابط وإختيار الخيار ” تحميل الرابط | Download Link “

هذه الميزة متوفرة أيضا أثناء الضغط مطولا على مقالة مقترحة في النافذة الجديدة. وبالإضافة إلى ذلك، في المرة القادمة التي لا تكون فيها متصلا بشبكة الإنترنت على المتصفح Google Chrome سترى زر ” تحميل الصفحة لاحقا | Download Page Later “. إذا قمت بالنقر عليه، سيعمل المتصفح Google Chrome تلقائيا على تحميل الصفحة نيابة عنك عند معاودة الإتصال بالإنترنت.

تجدر الإشارة إلى أن القراءة في وضع الأوفلاين ليست ميزة جديدة كليا، فقد قامت شركة جوجل بتضمين هذه الميزة في المتصفح Google Chrome في العام 2016، ولكن مثلما تقول شركة جوجل، فقد سهلت على المستخدمين حفظ مواقع الويب والمقالات من أجل قرائتها عندما لا يكون هناك إتصال بالإنترنت. وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت شركة جوجل يضا أنها جعلت من السهل على المستخدمين إستعادة مقالاتهم المحفوظة.

عندما يفتحون نافذة جديدة، سيتمكن المستخدمين من مشاهدة المقالات التي قاموا بحفظها ومشار إليها بشارة جديدة. كل هذا متاح في النسخة الأحدث من المتصفح Google Chrome لمنصة الأندرويد، وهي النسخة التي يمكنكم الحصول عليها مباشرة من متجر Google Play Store.

The post القراءة في وضع الأوفلاين أصبح أسهل على المتصفح Google Chrome لمنصة الأندرويد appeared first on إلكتروني.

المصدر :