Loading...

اهلا بك
فى اكبر مجتمع عربى
لمستخدمى الاندرويد

اخبار التقنية والمحمول

جديد الاخبار من المصادر الاصليه

تسريبات جديدة تستعرض لنا التصميم العام للهاتف Gionee S10 المزدوج الكاميرا

1

في حين أن شركة Gionee تسرع الأمور وتواصل العمل من أجل الإعلان عن الهاتف Gionee S10، فإن التسريبات ذات الصلة بهذا الهاتف تواصل شق طريقها إلى شبكة الإنترنت كما هو الحال اليوم بعدما حصلنا عل بعض الصور الواقعية لهذا الهاتف.

للآسف، هذه الصور المسربة اليوم تعرض لنا الهاتف Gionee S10 بجودة متدنية، ولكنها لا تزال صور جيدة بما فيه الكفاية لنلاحظ بأن هذا الهاتف سيضم هيكل مصنوع من المعدن، وزر رئيسي فعلي أسفل الشاشة سيضم على الأرجح مستشعر بصمات الأصابع. وتكشف لنا هذه الصور أيضا بأن الهاتف Gionee S10 سيكون متاحا باللون الذهبي على أقل تقدير.

الهاتف Gionee S10 سيضم أيضا إثنتين من الكاميرات في الواجهة الخلفية، وكاميرتين إضافيتين في الواجهة الأمامية. ويشاع بأن الكاميرات الخلفية ستأتي بدقة 13 ميغابكسل، في حين ستأتي الكاميرات الأمامية بدقة 16 ميغابكسل أو مزيج بين مستشعر بدقة 20 ميغابكسل ومستشعر آخر بدقة 8 ميغابكسل.

وبغض النظر عن الكاميرات، فقد تردد بأن الهاتف Gionee S10 سيضم أيضا شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش، معالج ثماني النواة من فئة MediaTek MT6755، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB، وبطارية بسعة 3450mAh على أقل تقدير.

4 3 1 2

المصدر.

The post تسريبات جديدة تستعرض لنا التصميم العام للهاتف Gionee S10 المزدوج الكاميرا appeared first on إلكتروني.

المصدر :