Loading...

اهلا بك
فى اكبر مجتمع عربى
لمستخدمى الاندرويد

اخبار التقنية والمحمول

جديد الاخبار من المصادر الاصليه

Dell تتوقع أن يستمر النمو في سوق الحواسيب الشخصية الموجهة لمحبي ألعاب الفيديو خلال السنوات القادمة

dell-inspiron-15-7000-gaming-nw-g03

في تقرير سابق كنا قد أخبرناكم أن أجهزة الحواسيب الشخصية المخصصة للألعاب الإلكترونية قد شهدت زيادة كبيرة في مبيعاتها السنوية لتصل إلى أعلى معدلاتها على الإطلاق في العام الماضي 2016، ولا زال هذا النمو مستمراً دون إبطاء، وذلك رغم الهبوط السنوي والمستمر لحصة الحواسب الشخصية والمحمولة الاعتيادية على صعيد المبيعات.

Raymond Wah هو نائب رئيس التسويق للمنتجات الاستهلاكية في شركة ديل، وهو يتوقع أن يستمر هذا النمو في السنوات الخمس القادمة. استناداً على تصريحات ريموند، فإن الرياضة الإلكترونية بالإضافة إلى تقنيات الواقع الافتراضي تُعتبر من المحركات الأساسية لهذا النمو، والذي هو ظاهرة عالمية وليست مرتبطة بإقليم محدد فحسب.

ديل قامت بإطلاق حواسب مخصصة للألعاب تحت علامة Alienware، كما قامت بإطلاق حواسب محمولة مخصصة للألعاب تحت علامة Inspiron. بالإضافة إلى ذلك، فقد قامت ديل بإجراء صفقات رعاية وتسويق عديدة في مجال الرياضة الإلكترونية. هذا ليس كل شيء، حيث تقوم آبل بافتتاح المزيد من المتاجر المخصصة للحواسيب الشخصية في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المتوقع أن يصل عدد هذه المتاجر حتى 50 متجراً في المجموع.

The post Dell تتوقع أن يستمر النمو في سوق الحواسيب الشخصية الموجهة لمحبي ألعاب الفيديو خلال السنوات القادمة appeared first on إلكتروني.

المصدر :