Loading...

اهلا بك
فى اكبر مجتمع عربى
لمستخدمى الاندرويد

اخبار التقنية والمحمول

جديد الاخبار من المصادر الاصليه

مايكروسوفت تحدد موعد مؤتمر جديد للإعلان عن شيء مثير

بعد أيام قليلة من مؤتمر شركة مايكروسوفت الصحفي والذي أعلنت خلاله عن جهاز حاسوب رائع وكذلك إصدار فئة جديدة من نظام التشغيل ويندوز 10 S، تعود الشركة من جديد وتعلن عن موعد آخر لمؤتمر صحفي لتكشف خلاله عن أشياء أخرى.

ومن المعروف عن شركة مايكروسوفت مدى كتمانها على المعلومات من داخل الشركة، لمنع أي تسريبات تخرج للعامة بخوص أي أجهزة تستعد الشركة العملاقة طرحها أو الكشف عنها، فيكون المعرفة بها خلال المؤتمر الصحفي فقط، وهذا ما حدث مع الحاسوب المحمول الأخير، Surface Laptop، والذي أكدت الشركة أنه مخصص للطلاب برغم المواصفات الرائعة التي يأتي بها، وكذلك الإعلان عن نظام التشغيل الذي يأتي بنفس الهدف أيضًا، والذي شهد سياسة جديدة من الشركة.

وكشف بانوس باناي، ريادي أعمال متخصص في مجال التربوي والتعليم والذي تولى مهام الكشف عن النظام والحاسوب في مؤتمر مطلع الشهر، أن الشركة تستعد حاليًا لعقد مؤتمر جديد يوم 23 من شهر مايو الجاري، بمدينة شانغهاي الصينية، للكشف عن جهاز جديد، وجاء ذلك عبر حسابه الشخصي على “تويتر”.

وتشير التوقعات إلى أن مايكروسوفت تستعد للكشف عن اصدار جيد من سلسلة أجهزة الحاسوب المتنقل الشهيرة، Surface، على أن يكون النسخة Surface Pro 5، الذي ينتظره محبي هذا الحاسوب المتنقل، والذي يتحول إلى لوحي بفضل الجزء السفلي الخاص بلوحة المفاتيح، خاصة بعد تدوين باناي هاشتاج باسم #Surface في تغريدته.

وبأخذ التوقعات في الاعتبار، فإن شركة مايكروسوفت تسعى لجعل سلسلة حواسيب Surface Pro الرائدة منفصلة بشكل واضح عن أجهزة الحواسب الأخرى التي تقدمها الشركة للمستخدمين، وبناءً على ذلك قررت الشركة عقد مؤتمرين خلال شهر واحد، أعلنت عن الجهاز Surface Laptop في المؤتمر الأول، الثاني سيشهد الحاسب المتحول إلى لوحي، في الإصدار الخامس منه.

ومن الجدير بالذكر أن مايكروسوفت تحقق نحاج ملموس بشأن سلسلة الأجهزة Surface Pro خلال السنوات القليلة الماضية، فبالرغم من تباطء نمو مبيعات الأجهزة المتحولة من حاسوب محمول إلى لوحي، إلا أن مايكروسوفت تفرض سيطرتها على المجال بصناعة أجهزة ذات مواصفات عالية ومصنعة من جودة طيبة، فضلًا عن وجود تقنيات نالت استحسان المستخدمين، أبرزها القلم الذي يأتي مع الحاسوب اللوحي.

 

The post مايكروسوفت تحدد موعد مؤتمر جديد للإعلان عن شيء مثير appeared first on التكنولوجيا العربية.

المصدر :