Loading...

اهلا بك
فى اكبر مجتمع عربى
لمستخدمى الاندرويد

اخبار التقنية والمحمول

جديد الاخبار من المصادر الاصليه

خبر حصري : أمازون تنوي جلب أجهزتها بشكل رسمي للشرق الأوسط وتعريب أجهزة Kindle

سبق وأن أعلنت أمازون استحواذها على متجر سوق كوم ( أكبر منصة للتسوق الإلكتروني وتجارة التجزئة في الشرق الأوسط ) وبهذا تكون وصلت بشكل رسمي للشرق الأوسط وأصبح لها تواجد حقيقي في منطقتنا .

اليوم حصلنا على معلومات حصرية لنيوتك عن نية أمازون جلب منتجاتها الرسمية للشرق الأوسط وبيعها بشكل مباشر ( ولم يؤكد المصدر هل ستقوم أمازون ببيعها من خلال موقعها الرسمي أو عبر سوق.كوم ) .

وكذلك أكدت أمازون أنها بدأت العمل على دعم اللغة العربية بشكل رسمي في منتجاتها وسيكون أول جهاز يدعم اللغة العربي هو القارئ الإلكتروني كيندل Amazon Kindle eBooks .

ورغم أن هذه الخطوة متأخرة إلا أنها جيدة خاصة وأن أمازون لم تتواجد بشكل رسمي في المنطقة العربية من قبل ، ويبدو أن أمازون تنوي التركيز بشكل أكبر مستقبلاً على بيع منتجاتها الرسمية وكذلك دعم اللغة العربية في أجهزتها بشكل أساسي .

يذكر أن أمازون استحوذت نهاية شهر مارس الماضي على متجر سوق.كوم بجميع شركاته وخدماته وهو متواجد في الإمارات والسعودية ومصر والكويت وتشكّل صفقة الاستحواذ هذه خطوة رئيسة في دعم التجارة الألكترونية في المنطقة وكذلك تقديم أفضل الخدمات للمستهلكين بالمنطقة .

قد يهمك أيضاً : كل ماتود معرفته عن قارئات الكتب الإلكترونية : Amazon Kindle Paperwhite

The post خبر حصري : أمازون تنوي جلب أجهزتها بشكل رسمي للشرق الأوسط وتعريب أجهزة Kindle appeared first on نيوتك | New tech.

المصدر :