Loading...

اهلا بك
فى اكبر مجتمع عربى
لمستخدمى الاندرويد

اخبار التقنية والمحمول

جديد الاخبار من المصادر الاصليه

الحكومة الكورية تمنح سامسونج الموافقة لتجربة سياراتها ذاتية القيادة في الطرق العامة

حصلت شركة سامسونج العملاقة الكورية على موافقة من الحكومة الكورية تسمح للشركة باختبار سياراتها ذاتية القيادة على الطرقات العامة داخل كوريا الجنوبية، وكانت سامسونج خلال الفترة السابقة تختبر سياراتها ذاتية القيادة في مسارات السباق المعدلة ولم يكن يحق لها تجربتها في الطرقات العامة.

وأشار تقرير صادر من كوريا الجنوبية أن شركة سامسونج للإلكترونيات تعتزم تطوير أجهزة استشعار عالية المستوى ووحدات حاسوبية تدعم تقنية الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا التعلم العميق وذلك لتحسين قدرات السيارات ذاتية القيادة حتى في ظروف الطقس الصعبة.

وتستخدم شركة سامسونج في تجربة السيارات ذاتية القيادة سيارة من تطوير شركة هيونداي والتي تضم أحدث الكاميرات وأجهزة الاستشعار لتكون سيارة نموذجية، وتحذو شركة سامسونج حذو أبل وقوقل في عدم التوجه إلى تطوير سيارات ذاتية القيادة بل يسعون جميعهم إلى تطوير أجهزة استشعار وتقنيات تساهم من جانبها في نجاح تجربة السيارات ذاتية القيادة، وتتعاون شركة سامسونج مع شركة هيونداي بينما تتعاون شركة أبل مع شركة بوش، وتمكنت شركة أبل خلال الشهر الماضي من الحصول على موافقة لاختبار سيارتها ذاتية القيادة في كاليفورنيا.

The post الحكومة الكورية تمنح سامسونج الموافقة لتجربة سياراتها ذاتية القيادة في الطرق العامة appeared first on نيوتك | New tech.

المصدر :