Loading...

اهلا بك
فى اكبر مجتمع عربى
لمستخدمى الاندرويد

اخبار التقنية والمحمول

جديد الاخبار من المصادر الاصليه

مكبر الصوت الذكي القادم من آبل سيبدو مثل الحاسب Mac Pro

mac-pro

بعد النجاح الكبير الذي حققه مكبر الصوت الذكي Amazon Echo، بدأنا نسمع شائعات بأن شركات مثل جوجل وآبل تتطلع لأن تحذ حذو شركة أمازون. شركة جوجل في الواقع قامت بإطلاق مكبر الصوت الذكي الخاص بها والذي يحمل إسم Google Home، ولكن لم نرى منتج مماثل من شركة آبل حتى الآن. لقد سمعنا بالأمس بأن شركة آبل على وشك الإنتهاء من تصميم هذا الجهاز، والآن ظهرت المزيد من التفاصيل حول هذا المنتج.

ووفقا لتغريدة من الصحفية Jen Ryall من موقع Mashable، فقد قالت بأنها حصلت على بعض المعلومات حول مكبر الصوت الذكي القادم من شركة آبل من المسرب الشهير Sonny Dicksonn. ووفقا لتلك المعلومات، فيبدو أن مكبر الصوت الذكي القادم من شركة آبل لمنافسة الجهازين Amazon Echo و Google Home سيضم تصميم مشابه إلى حد كبير لتصميم الحاسب Mac Pro. وهناك إحتمال أن لا يكون كبيرًا جدًا أو لا يبدو مماثلا لجهاز Mac Pro بنسبة 100 في المئة، ولكن ستكون هناك على ما يبدو بعض أوجه التشابه في التصميم.

ويقال أيضا بأن مكبر الصوت القادم من شركة آبل سيضم قمة مقعرة مزودة بأزرار التحكم، كما أنه يضم شبكة لمكبر الصوت تغطي الجهاز كله على غرار مكبر الصوت المحمول UE Boom، ومن المرجح أن يتم الإعلان عن هذا المكبر الصوتي في مؤتمر آبل السنوي للمطورين WWDC 2017 المقرر عقده في شهر يونيو المقبل. ونحن نعلم بأن شركة آبل إستخدمت مؤتمرها السنوي للمطورين للكشف عن منتجات جديدة في العديد من المناسبات في الماضي، لذلك نحن لن نستغرب في حالة إذا قامت بذلك هذا العام أيضا.

وعلى إفتراض أن الشائعات السابقة صحيحة، فيبدو أن مكبر الصوت القادم من شركة آبل سيكون مدعوما بالمساعد الرقمي Siri، وبالنظر إلى أنه سيتم الكشف عن هذا الجهاز في مؤتمر آبل السنوي للمطورين WWDC 2017، فمن المرجح أن تكشف الشركة للمطورين في هذا الحدث عن الكيفية التي يمكنهم بها إنشاء ” المهارات ” أو بالأحرى إضافة المزيد من القدرات والوظائف لهذا الجهاز كما هو الحال مع مكبر الصوت الذكي Amazon Echo، ولكن حتى ذلك الحين يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة.

The post مكبر الصوت الذكي القادم من آبل سيبدو مثل الحاسب Mac Pro appeared first on إلكتروني.

المصدر :