Loading...

اهلا بك
فى اكبر مجتمع عربى
لمستخدمى الاندرويد

اخبار التقنية والمحمول

جديد الاخبار من المصادر الاصليه

لعبة NOVA Legacy لمواجهة حشود الفضائيين للأندرويد

مع تنوع ألعاب الأكشن والإثارة تأتي لعبة NOVA Legacy التي تعد من أفضل ألعاب إطلاق النار الخيالية، وبطل اللعبة هو كال واردين، جندي متقاعد من قوات نوفا تم استدعاؤه مرة أخرى ليرتدي درعه المحمول ويدافع عن قوات إدارة كولونيال، وبمعاونة يلينا، سيتعين على كال أن ينقذ البشرية بخوض معارك ضد الغزاة الفضائيين بينما يحاول في الوقت ذاته أن يحل لغز هذا الهجوم المفاجئ.

فهي تعتبر تجربة محاكاة منصات ألعاب على الهاتف، حيث توجد تجربة إطلاق نار مذهلة ضمن سلسلة ألعاب إطلاق النار الشهيرة التي تقدمها جيملوفت، فكل ما عليك هو أن تصنع الأسلحة وقم بترقيتها، من بنادق الهجوم القوية وحتى مسدسات البلازما المدمرة، واستمتع بتجربة إطلاق النار في لعبة N.O.V.A. الأصلية مع جرافيكس وطريقة لعب محسّنة.

انطلق وعش أحداث المغامرة وحارب لتكشف لغز هؤلاء الغزاة الفضائيين، واهزم قوات الفضائيين الخاصة في الفعاليات محدودة الوقت، وشن هجوماً استراتيجياً على تشكيلات الفضائيين الفريدة، واختبر مهاراتك في ساحات متعددة اللاعبين، حيث أنه عليك أن تكن الوحيد الذي يبقى على قيد الحياة في قتال ناري من ست لاعبين، وتحكم في شخصيتك من خلال مجموعة متنوعة من ألوان الفضائيين وقوات البحرية.

صور وفيديو لعبة NOVA Legacy

 

لعبة NOVA Legacy متوفرة بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميلها من هنا

The post لعبة NOVA Legacy لمواجهة حشود الفضائيين للأندرويد appeared first on نيوتك | New tech.

المصدر :