Loading...

اهلا بك
فى اكبر مجتمع عربى
لمستخدمى الاندرويد

اخبار التقنية والمحمول

جديد الاخبار من المصادر الاصليه

من خلال التقرير المالي رسمياً جهاز Nintendo Switch باع 2.7 مليون وِحدَة في شهر مارس

nintendo-switch-7

اليوم قدمت شركة ننتندو تقريرها المالي رسمياً والنتائج أتت مبشرة جداً بعد فترة طويلة متعثرة مرت بها الشركة مع إخفاق جهازها المنزلي Wii U. جهاز الشركة الجديدة Switch قد قدم أداءً فاق توقعات ننتندو نفسها التي توقعت أن تشحن 2 مليون جهاز في شهر مارس، وفاق توقعات المحللين الذين قدروا مبيعات الجهاز ب2.4 مليون، حيث أعلنت ننتندو أنها شحنت 2.7 مليون جهاز Switch حول العالم في شهر مارس، وبما أن الأجهزة كانت تباع فور توافرها في الأسواق، فمن الآمن أن نقول بأن المبيعات أيضاً قد وصلت إلى هذا الرقم.

رئيس شركة ننتندو “تاتسومي كيميشيما” أعرب عن سعادته بهذه النتائج وبأن المستهلكين قد أحبوا جهاز ننتندو الجديد، وذكر بأن هناك عدة ألعاب غير معلنة من المتأمل أن تُساهم أكثر وأكثر في زيادة مبيعات الجهاز عند الإعلان عنها. شركة ننتندو أكدت أيضاً أن لعبة The Legend of Zelda الجديدة قد باعت 2.7 مليون نسخة هي الأخرى وبذلك قد تكون هذه هي المرة الأولى التي تبيع فيها لعبة بقدر أو أكثر من مبيعات الجهاز الذي صدرت عليه وقت إطلاقه! على الأقل نحن لم نعايش هذا من قبل.

ننتندو تتوقع أن تشحن 10 مليون جهاز Nintendo Switch خلال العام المالي الجديد، وذلك من شهر آبريل الحالي حتى نهاية مارس 2018.

The post من خلال التقرير المالي رسمياً جهاز Nintendo Switch باع 2.7 مليون وِحدَة في شهر مارس appeared first on إلكتروني.

المصدر :